simple hit counter موقع بريطاني شهير يكشف الشخص الذي يخلف الرئيس السيسي قريباً! هذا الشخص مفاجأة غير متوقعة للجميع !! - مجلة عالم المعرفة
موقع بريطاني شهير يكشف الشخص الذي يخلف الرئيس السيسي قريباً! هذا الشخص مفاجأة غير متوقعة للجميع !!

موقع بريطاني شهير يكشف الشخص الذي يخلف الرئيس السيسي قريباً! هذا الشخص مفاجأة غير متوقعة للجميع !!

في مقال شائك كتبه رئيس تحرير موقع ميدل ايست اي “middle east eye” , بعنوان السيسي رجل ميت يمشي على الارض , تناول فيه بدائل الرئيس فى الفتره القادمة من منظور البلاد العربية ومصالحهم لدي مصر , لذا ننشر لكم عبر نجوم مصرية ابرز مرشح بديل للسيسي وما تناوله ديفيد هيرست فى مقاله .


بدأ الكاتب مقاله بالتساؤل ليس عن امكانيه مضي السيسي وسط مستنقع الشكوك التي تحوم حوله , بل من هو بديل الرئيس في حكم مصربعد انتهاء مدته ؟


حيث اكد على جمله الرئيس حينما قال :

“تريدون أن تكونوا أمة ذات شأن؟ هل ستتحملون إن جعلتكم تمشون على أقدامكم أو إن أيقظتكم في كل يوم الساعة الـ5 فجراً؟ هل ستتحملون تقشف الطعام والتكييف؟ يظن البعض أنني رجل طيب، لكن السيسي عذاب ومعاناة.”
استعرض الكاتب فى مقاله معاناه مصر من ازمات التي واجهتها الفتره الماضيه والتي تواجهها بالفعل الوقت الحالي , مؤكدا على ان السيسي قد وصل بالشعب الى عنق الزجاجه مره اخري الامر الذي يجعله غير مستحب فى تجديد مدته مره اخري .

من هو ابرز مرشح بعد السيسي :
بدأ الكاتب فى سرد البدائل المرشحه من وجهه نظر مصالح كل من السعودية , والامارات , وقطر , وتركيا , وامريكا الا انه استقر اخيرا على وزير الدفاع الصامت الذي استطاع الا يخسر منصبه فى االاوقات العصيبه التي مرت بها البلاد وهو صدقي صبحي الا انه تراجع واكد على اسم اللواء محمود حجازي الذي تزوج كل من ابنه وابنه السيسي .

من هو اللواء محمود حجازي :
اللواء محمود حجازي هو ذلك الرجل الذي عين في منصب رئيس اركان القوات المسلحة المصرية ونائب رئيس المجلس الاعلي للقوات المسلحة , وهو حليف الرئيس اللدود بل ويتمتع بحمايته خاصه بعد ان قدم استقالته من الجيش ليقوم بترشيح نفسه لرئاسة البلاد .

بينما اكد الكاتب على ان فى الوقت الحالي اشد الحلفاء واكثرهم ثقه من المحتمل ان تمتد عينيه ليري قائدا غير قائده الحالي كما فعل السيسي حيث ان الغدر سلاح ذو حدين .

جدير بالذكر انه من بين الاسماء التي تم ترشيحها سامي عنان المعروف بالثعلب نائب طنطاوي والذي يتمتع بعلاقه قوية للغايه بالسعودية وامريكا , واحمد شفيق وهو المرشح من قبل الامارات , وايمن نور المرشح الذي يعيش فى المنفي .