simple hit counter لاول مرة..صور تجمع ناصر القصبي مع اشقائه الـ3 لن تصدقوا مدي الشبه بينهم أشبه بالتوائم !! شاهدوا الصور - مجلة عالم المعرفة
لاول مرة..صور تجمع ناصر القصبي مع اشقائه الـ3 لن تصدقوا مدي الشبه بينهم أشبه بالتوائم !! شاهدوا الصور

لاول مرة..صور تجمع ناصر القصبي مع اشقائه الـ3 لن تصدقوا مدي الشبه بينهم أشبه بالتوائم !! شاهدوا الصور

في مفاجأة غير متوقّعة، نشر فهد شقيق ناصر القصبي، مجموعة صورٍ لهما إلى جانب شقيقيْهما وليد وعمر، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستقرام”.


وقد إلتُقطت الصور على طريقة الـ”سيلفي”، مظهرةً وفاقاً ومرحاً بين الرجال الأربعة، الذين بدا واضحاً الشبه الكبير بينهم جميعاً، لدرجةٍ أنّهم يكادون يكونون توائم!

ناصر القصبي واشقائه يشبهون بعضهم الى حد كبير

وكثيراً ما كانت تنتشر صورٌ لأشخاصٍ غرباء يشبهون النجم الكوميدي، إلّا أنّ هذه المرّة الأولى التي نجد هذا الشبه في أفرادٍ من عائلته.




وفي سياقٍ آخر، وفي ما يتعلّق بأعماله الفنيّة القادمة، يتحضّر الممثل السعودي لبدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل “سيلفي” لرمضان 2017، بحيث كشف المخرج أوس الشرقي أنّ الموسم الجديد سيتناول مواضيع مختلفة تماماً عن السابق، لا علاقة لها بالإرهاب أو داعش، ولكن بالتأكيد ستتطرّق لقضايا إجتماعيّة شائكة في المملكة والدول العربيّة.

هذا و يطلّ أيضاً في السباق الدرامي العام المقبل من خلال مسلسل “العاصوف” لذي سيتمّ تصويره في أبو ظبي، وهو عمل سيتكوّن من 5 أجزاء من إخراج السوري المثني صبح وسيتمّ عرضه عبر شاشة “ام.بي.سي.”.

أمّا قصّته، فتتمحور حول نقل صورة الحياة في الرياض على مدار 50 سنة، منذ نهاية الستينات وإلى يومنا هذا، على أن تُصمّم أزياء سعوديّة بحت وخاصة لشخصيّات العمل، و يتولّى هذه المهمّة دار الحورية للمصمّمة جميلة الشمري.