simple hit counter لهذه الأسباب يضع كريستيانو رونالدو طلاء الأظافر! البعض يحاول تشويه صورته اليكم الحقيقة !! - مجلة عالم المعرفة
لهذه الأسباب يضع كريستيانو رونالدو طلاء الأظافر! البعض يحاول تشويه صورته اليكم الحقيقة !!

لهذه الأسباب يضع كريستيانو رونالدو طلاء الأظافر! البعض يحاول تشويه صورته اليكم الحقيقة !!

يعتبر كريستيانو رونالدو، أو كما يلقّلبه البعض "الدون" من أقوى لاعبي كرة القدم على مرّ التاريخ والرقم الأصعب في صفوف فريق ريال مدريد ومنتخب البرتغال الحاصل على لقب اليورو 2016.


وعادةً ما يفاجئ رونالدو جمهوره بأمور غريبة يقوم بها، لكن موضوع طلاء الأظافر والصور التي نشرت عنه بأنه يضع طلاء أظافر لم تكن مفاجئة سارّة فما حقيقة هذا الأمر؟

وانتشرت على إنستغرام صور لكريستيانو رونالدو وهو يضع طلاء الأظافر على رجليه، فاستغل بعض الأشخاص الذين لا يحبون رونالدو هذه الصور ليستعملوا هذه الصور بهدف السخرية منه وبدأت التعليقات من قبل محبي الدون للرد عليهم وزعموا أن تكون الصور مركّبة فاشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي.

في الحقيقة هذه الصور ليست مركّبة فهي صور حقيقية التقطت لكريستيانو وهو بالفعل يضع طلاء الأطافر، فما السبب وراء ذلك؟

في الواقع هذا الطلاء الذي يحمل اللون الأسود موجود فعلاً على أظافر رونالدو والصورة حقيقيّة ولكن هذا ليس طلاء الأظافر الذي تستخدمه النساء للتجميل، بل هو علاج طبي للعناية بالأطافر.

نعم، هذا الطلاء الذي رأيناه يضعه بعض لاعبي كرة القدم والرياضيين ولكن لأن هذا الطلاء الأسود يحمي من البكتيريا التي قد تصيب رجله، خاصة أن اللاعب يتعرض لإصابات وجروح في رجليه ولعل آخر إصابة تعرض لها رونالدو كانت في المبارات النهائية لليورو 2016.

شاهدوا الفيديو: