simple hit counter لن تتخيل ماذا قدمت هذه الطالبة الجامعية الهندية من اجل تحقيق أمنياتها !! حادثة مروعة الحمد لله على نعمة العقل ! - مجلة عالم المعرفة
لن تتخيل ماذا قدمت هذه الطالبة الجامعية الهندية  من اجل تحقيق أمنياتها !! حادثة مروعة الحمد لله على نعمة العقل !

لن تتخيل ماذا قدمت هذه الطالبة الجامعية الهندية من اجل تحقيق أمنياتها !! حادثة مروعة الحمد لله على نعمة العقل !

في حادث مروع وقع في ولاية ماديا براديش الهندية، أقدمت طالبة تبلغ من العمر 19 عاماً على قص لسانها وتقديمه كقربان للآلهة كالي طمعاً في أن تحقق لها أمنياتها.

وكانت آرتي دوبي قد حلمت بأن الآلهة كالي طلبت منها قص لسانها، مقابل أن تحقق لها أمنياتها، وفي اليوم التالي ذهبت إلى المعبد في بلدة ريفا، لتنفذ ما طلب منها بحسب موقع أوديتي سنترال.


وعلى الرغم من أن تقديم أجزاء من الجسد عادة شائعة بين أتباع بعض الطوائف الدينية في الهند، إلا أن التضحية التي قدمتها آرتي اعتبرت حدثاً غير عادي، لأنها فتاة شابة ومتعلمة.

وقال الصحفي شيام ميشرا: "هناك العديد من الحوادث التي قدم فيها الناس بعض الأجزاء من أجسادهم تقرباً للآلهة، وللحصول على طلباتهم، لكن المذهل في هذه الحادثة أن الفتاة متعلمة وتدرس في الجامعة".

ووفقاً لشهود العيان، فقد وصلت آرتي إلى المعبد، وبعد أداء بعض الطقوس، شرعت بقص لسانها باستخدام شفرة حادة، وسقطت فاقدة للوعي على الفور بعد أداء هذه التضحية الغريبة. وبدلاً من استدعاء سيارة الإسعاف لنقلها إلى المستشفى، راح كهنة المعبد يصلون لشفائها.


ومرت 5 ساعات كاملة قبل أن تستعيد آرتي وعيها، وطوال هذا الوقت لم يقترب أحد لمساعدتها، والمفاجأة أنها قامت بعد ذلك لإكمال الطقوس مع ابتسامة خفيفة على وجهها.

وبعد أن انتشر الخبر في المدينة حول هذه التضحية، وصلت الشرطة وسيارة الإسعاف إلى المعبد، وبعد تقديم الإسعافات اللازمة للفتاة والتأكد أنها في حالة مستقرة أرسلت إلى سكن الطلاب.