simple hit counter طلقها ورماها في الشارع بمنتصف الليل فكان انتقامها بشعا جريمة تهز الشارع المصري ..نفذتها بالتعاون مع خاليها وشقيقها ..وما فعلوه فاق كل التوقعات! - مجلة عالم المعرفة
طلقها ورماها في الشارع بمنتصف الليل فكان انتقامها بشعا جريمة تهز الشارع المصري ..نفذتها بالتعاون مع خاليها وشقيقها ..وما فعلوه فاق كل التوقعات!

طلقها ورماها في الشارع بمنتصف الليل فكان انتقامها بشعا جريمة تهز الشارع المصري ..نفذتها بالتعاون مع خاليها وشقيقها ..وما فعلوه فاق كل التوقعات!

 كشفت الشرطة المصرية تفاصيل جريمة مروعة هزت الشارع المصري قبل ايام حين اقدمت فتاة على قتل طليقها بالتعاون مع شقيقها وخاليها.


وتظهر اعترافات المتهمة أنها قررت الانتقام من زوجها السابق الذي اهانها وضربها مرارا حتى كادت تفارق الحياة. وأضافت المتهة: « لم يكتف بتطليقي في منتصف الليل بل طردني من المنزل، فقررت أن انتقم منه واتفقت مع شقيقي وخالي على تأديبه».

وأوضحت الزوجة في التحقيقات أنه بعد يومين من انفصالهما اتصلت بطليقها وأخبرته انها تود أن تجلس معه بصحبة شقيقها وخاليها لإنهاء المشاكل مابينهم بطريقة ودية والحصول على مستحقاتها منه دون اللجوء إلى المحاكم، وعقب حضورهم لمنزله احتجزوه داخل المنزل واعتدى شقيقها عليه بالضرب بعصا خشبية على رأسه، حتى فقد وعيه.

وتابعت أن شقيقها خشي من انتقام طليقها عقب افاقته، فقام "خالها" بخنقه بإيشارب فيما كممت هي فمه بلاصق طبى حتى اطمئنت إلى أنه فارق الحياة، وسكب عليه شقيقها ماء نار أحضره معه، ليحملوه  بعدها على دراجة بخارية استعارها اخيها من صديق له لإلقائه بمنطقة الحرفيين.


وكشفت المتهمة أنه في أثناء ذهابهم لإحدى الأماكن النائية استشعروا أن "الزوج" على قيد الحياة، فقام الخال الثاني بطعنه بعدة طعنات بسلاح أبيض "سكين" حتى تأكد من وفاته ثم قام بسكب ماء النار عليه مرة أخرى.

المصدر: التحرير