simple hit counter سيدة تلد جنين على شكل قرد.. و الطبيبة تكشف السر المريع! بعد إكتشاف شكل الجنين الطبيبة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل! - مجلة عالم المعرفة
سيدة تلد جنين على شكل قرد.. و الطبيبة تكشف السر المريع! بعد إكتشاف شكل الجنين الطبيبة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل!

سيدة تلد جنين على شكل قرد.. و الطبيبة تكشف السر المريع! بعد إكتشاف شكل الجنين الطبيبة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل!

 أقدمت سيدة في مركز فرشوط شمالي محافظة قنا على إنزال جنينها بعد اكتشاف تشوهات خلقية به.

وصرحت الدكتورة نهلة المحرزي، الطبيبة المعالجة للسيدة، أن الأم المذكورة جاءتها الجمعة الماضية، تحمل في بطنها جنينا في الأسبوع الخامس العشر، وطلبت منها أن تجري أشعة تلفزيونية، مشيرة إلى أنها قررت إنزاله من رحمها عقب اكتشاف تشوهات خلقية بجسده.


تم تشويش الصور مراعاة للجانب الإنساني

وأضافت المحرزي أنه تقرر ولادة الطفل في غير مواعيد الولادة بسبب التشوهات التى ظهرت في الأشعة، وعقب الولادة ظهر الجنين على هيئة قرد - حسب قولها- لافتتة إلى أن جسده مصحوب بذيل وله سلسلتين من العمود الفقري.



وأكدت الطبيبة أن الجنين غير مؤهل للحياة بقولها: "الجنين كان على هيئة قرد"، ونوهت إلى أن سبب إجهاضه التشوهات الخلقية التى كانت في الطفل والتي ظهرت خلال الأشعة التلفزيونية التي أجرتها والدته، مردفةً بأنه ليس هناك ضرر على والدة الطفل من الحمل مرةً أخرى.



وذكرت نهلة أن هناك تغييرا في الجينات الوراثية للإنسان خلال الفترة الماضية أدى إلى تشوه العديد من الأطفال وزيادة نسبة تشوهات الأجنة، وذلك بسبب المياه الملوثة التى تتناولها الأم الحامل فضلا عن المواد الكيماوية التي قد تتناولها بالطعام.