simple hit counter مستخدمو 'آيفون' مصدومون وتحديث 'آي أو اس 9.3.3' يغير هواتفهم شاهدوا ماذا حصل للهواتف... - مجلة عالم المعرفة
مستخدمو 'آيفون' مصدومون وتحديث 'آي أو اس 9.3.3' يغير هواتفهم شاهدوا ماذا حصل للهواتف...

مستخدمو 'آيفون' مصدومون وتحديث 'آي أو اس 9.3.3' يغير هواتفهم شاهدوا ماذا حصل للهواتف...

 أطلقت "آبل" آخر نسخات نظام "iOS 9" قبل التغيير الكبير الذي ستلجأ له. قد تظن أن لا منفعة له لكنه قدمّ تعديلات مهمة بالنسبة لبعض المستخدمين.


الأنظار متجهة كليا لنظام "iOS 10" الذي ستطلقه الشركة الأمريكية بعد أسابيع قليلة، لكن قبل ذلك أطلقت نظام "iOS 9.3.3" الجديد.

"iOS 9.3.3" متاح لجميع الهواتف ابتداء من "آيفون 4 إس" كما لجميع أجهزة "آيباد" إبتداء من "آيباد 2".  ولا يحمل التحديث الجديد للنظام إلا تحسين في مستوى تشغيل الهاتف أو الجهاز اللوحي وإصلاح بعض الثغرات، وبعض التعديلات التي تزيد من أمان أجهزة "آبل".

وللتحديث، يجب أن تربط الهاتف بتقنية "واي فاي" وأن يحتوي على نسبة شحن بطارية كافية، يفضل أن تكون فوق الـ50%.

كل ما عليك أن تقوم به هو الدخول إلى: الإعدادات ==> عام ==> تحديث النظام لتحصل على النسخة النهاية من السلسلة التاسعة.



ورصدت مجلة "فوربس" ردات فعل المستخدمين على تحديث نظام "iOS"، مشيرة إلى أنه حمل للمرة الأولى ما كانت تعد به "آبل" في أي تطوير للبرمجيات وهو التحسينات في الأداء. كما نقلت المجلة عن العديد من المستخدمين عبر المنتديات ووسائل التواصل الإجتماعي أن أجهزة "آيباد" و"آيفون" باتت أسرع بشكل ملحوظ وأكثر سلاسة وأكثر استجابة.

على سبيل المثال كتب أحدهم عبر موقع تويتر أن "تشغيل الهاتف بات أمر سلس جدا". كما كتب آخر "أنصح بشدة تحميل نظام "iOS 9.3.3" لأنه جعل أجهزتي أفضل بكثير من ناحية الإستخدام".

حتى أن بعضهم أشار إلى أن لعبة "بوكيمون جو" التي اجتاحت العالم وما زالت حتى يومنا هذا، باتت أسرع مع هذا التحديث. يذكر أن "آبل" تتحضر لإطلاق النسخة العاشرة من النظام تزامنا مع إطلاق هاتف "آيفون 7" وأجهزة أخرى في سبتمبر المقبل. حتى ذلك الموعد أسرعوا بتحميل آخر تحديث لنظام "iOS".