simple hit counter لن تصدق كيف أصبح شكل الفنانة 'عائشة الكيلاني' اليوم! قامت باكثر من 30 عملية تجميل لتغير وجهها إلى هذا الشكل الجديد !! - مجلة عالم المعرفة
لن تصدق كيف أصبح شكل الفنانة 'عائشة الكيلاني' اليوم!  قامت باكثر من 30 عملية تجميل لتغير وجهها إلى هذا الشكل الجديد !!

لن تصدق كيف أصبح شكل الفنانة 'عائشة الكيلاني' اليوم! قامت باكثر من 30 عملية تجميل لتغير وجهها إلى هذا الشكل الجديد !!

خفة الظل والضحكة التي تتسلل إلى المشاهد بمجرد رؤية وجهها بملامحه الساخرة، هو أكثر ما يميز الفنانة "عائشة الكيلاني"، والتي كانت أبرز ممثلة كوميدية من جيل الثمانينيات بفضل موهبتها ونجاحها في جميع أدوارها.

في 28 فبراير عام 1954 ولدت عائشة الكيلاني وحصلت على بكالوريوس المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية بقسم التمثيل، وهو ما جعلها ممثلة كوميدية من العيار الثقيل تجمع بين الموهبة والعلم معاً، ومثلت لأول مرة عندما كانت طالبة بالمعهد في مسرحية "البرنسيسة" عام 1984.

دائماً ما وضع المخرجون عائشة الكيلاني في دور الفتاة خفيفة الظل ذات الوجه القبيح التي تبحث عن عريس أو الزوجة النكدية التي يهرب منها زوجها، وقدّمت عدة أدوار كانت متشابهة إلى حد كبير، مثل دورها في فيلم "الشيطانة التي أحبتني" و"كيد العوالم" و"شوادر" و"سمك لبن تمر هندي" وغيرها من الأعمال.

تمرّدت عائشة الكيلاني على تلك الشخصية وابتعدت عن الأضواء قليلاً، عندما تخطت فترة الشباب ورفض المخرجون النظر إليها في أدوار أخرى، وكان آخر ما قدمته هو مسلسل "أبو ضحكة جنان" في عام 2009، ولكنها فاجأت الجميع في يونيو من العام الماضي بعد تأكيدها أنها أجرت العديد من عمليات التجميل وصلت إلى 30 عملية تجميلية.

وأثناء حلولها ضيفة ببرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي، صرحت الكيلاني قائلة: "شديت وشي وعملت شوية سمكرة ودوكو، بس يا أختي ما أخدوش أي غلوة"، وأضافت: "عملت 30 عملية تجميل، وناقص أركب عيون خضرا، وكان نفسي تبقى عملية واحدة، وكان لازم أعمل كدة من ناحية إصلاح الأسنان"، وتابعت: "قولوا الله أكبر، العرسان واقفين طوابير طوابير على الباب".

ومن أبرز الأعمال التي قدمتها عائشة الكيلاني، التي اكملت عامها الـ 62 ، فيلم: "جريمة إلا 1/4" و"شوادر" و"سيداتي آنساتي" و"المنسي" و"الإرهاب والكباب"، كما شاركت في مسلسل "العطار والسبع بنات" و"أرابيسك" و"حد السكين" و"رأفت الهجان" وغيرها.