simple hit counter عربي يهدي جوني ديب يختاً بـ200 مليون دولار وتقدر ثروة هذا العربي فيما يفوق الـ10 مليار دولار أمريكي شاهد من هو ولماذا اهداه هذا اليخت !! - مجلة عالم المعرفة
عربي يهدي جوني ديب يختاً بـ200 مليون دولار وتقدر ثروة هذا العربي فيما يفوق الـ10 مليار دولار أمريكي شاهد من هو ولماذا اهداه هذا اليخت !!

عربي يهدي جوني ديب يختاً بـ200 مليون دولار وتقدر ثروة هذا العربي فيما يفوق الـ10 مليار دولار أمريكي شاهد من هو ولماذا اهداه هذا اليخت !!

 ضجت وسائل الإعلام الأسبوع الماضي بخبر طلاق الممثل الأمريكي العالمي جوني ديب من زوجته أمبر هيرد بحيث اضطر ديب لدفع 7 ملايين دولار كمستحقات لإجراء هذا الطلاق الذي تضمّن حججاً عديدة منها الخيانة والاعتداء الجسدي.

وظهر الممثل إبن الـ53 عاماً للمرّة الأولى بعد الطلاق وهو بمفرده من دون زوجته بعد أن أتم إجراءات الطلاق، ولكن ظهوره هذه المرّة لم يكن إعتياديّا فقد ضبطته عدسات كاميرات الصحافيين في إيبيزا، إسبانيا على متن يخت ضخم يبلغ سعره 200 مليون دولار يملكه الأمير عبد العزيز بن فهد.

ويبدو أن "ديب" ممثل فيلم "Pirates of the Caribbean" كان يستجم على متن هذا اليخت الفخم الذي يعتبر من أفخم اليخوت في العالم بعد أن عرض عليه الأمير عبد العزيز بن فهد هذه الفكرة، لذلك يستفيد جوني ديب من اليخت للحصول على القليل من الخصوصية ويبتعد قليلاً عن الأضواء.



يذكر بأن جوني ليس أول المشاهير الذين يشاركهم الأمير عبد العزيز بن فهد -الذي تقدّر ثروته فيما يفوق الـ10 مليار دولار أمريكي- يخته فقد سبق واستفاد الممثل ليوناردو دي كابريو من هذا اليخت إضافة إلى عدد كبير من المشاهير.

أخيراً من المعروف عن رجال الأعمال الخليجيين أنهم يخرجون بيخوتهم إلى العلن في فصل الصيف وليس آخرهم يخت الامير الوليد بن طلال الذي رسى في مدينة إنطاليا التركية لقضاء عطلته.