simple hit counter حالة نادرة جدا حيرت الأطباء طفله عمرها 18 شهر تبدوا وكأنها حامل ..شاهد ماذا وجدا الأطباء في النهاية !! - مجلة عالم المعرفة
حالة نادرة جدا حيرت الأطباء طفله عمرها 18 شهر تبدوا وكأنها حامل  ..شاهد ماذا وجدا الأطباء في النهاية !!

حالة نادرة جدا حيرت الأطباء طفله عمرها 18 شهر تبدوا وكأنها حامل ..شاهد ماذا وجدا الأطباء في النهاية !!

في ظاهرة تُعتبر هي الأغرب من نوعها , أصبح الأطباء في حالة حيرة ودهشة بعد ما رأوه بأم أعينهم بعد أن قاموا بفحص الطفلة نيشا التي تبلغ من العمر عام واحد وثلاثة أشهر , حيث كانت الطفلة نيشا حامل في توأم , لذلك قامت والدتها بالذهاب بها إلى الطبيب من أجل فحصها , فبعد أن قام الأطباء بالكشف عليها كانت المفاجأة التي لم يتوقعها أحد , وجد الأطباء أن الطفلة نيشا حامل في توأمها الذي لم يولد بعد.

لم تكن نيشا مثل باقي الأطفال الذين في سنها , بل كانت تعاني من الكثير من المشكلات مثل عدم قدرتها على تناول الطعام والشراب ,وقد كانت بطنها في حالة إنتفاخ بشكل ملحوظ حتى بدأ الأمر يأخذ جانب من الغرابة في النمو , ذلك الأمر الذي دفع والديها إلى الذهاب بها فوراً إلى الطبيب من أجل الكشف عليها ومعرفة سبب هذا الإنتفاخ .


قام الأطباء بفحص الطفلة نيشا لتبدأ صدمتهم التي لم يتوقعوها , وجدا الأطباء داخل بطن الطفلة نيشا كتلة من العظام واللحم والشعر وزنها 3.5 كيلوجرام , ذلك الأمر الذي شخصه الأطباء أنه متلازمة "جنين داخل جنين" , فهذه حالة من الحالات النادرة التي أصابت 200 شخص على مستوى العالم على مر السنين.

قام والد الطفلة نيشا بنقلها إلى المستشفى على الفور من اجل أن يتخلص من هذا الورم الذي ينموا بداخلها , حيث استقبل الأطباء الطفلة نيشا في الحال وقاموا بإجراء عملية إستئصال الورم من معدتها لمدة تصل إلى ساعتين من الزمن , حيث وضحت الطبيبة Vijayagiri أنها كانت تعتقد أن الطفلة نيشا تُعاني من ورم في المعدة , لكن تبين لها بعد ذلك أن توأمها ينموا داخل بطنها .