simple hit counter مفاجأة.. تعرف على نتيجة الطالبة مريم ملاك 'صاحبة الصفر العام الماضي'! التي اشتهرت بـ "طالبة الصفر" بالثانوية العامة! - مجلة عالم المعرفة
مفاجأة.. تعرف على نتيجة الطالبة مريم ملاك 'صاحبة الصفر العام الماضي'! التي اشتهرت بـ "طالبة الصفر" بالثانوية العامة!

مفاجأة.. تعرف على نتيجة الطالبة مريم ملاك 'صاحبة الصفر العام الماضي'! التي اشتهرت بـ "طالبة الصفر" بالثانوية العامة!

أظهرت نتيجة الثانوية العامة للطالبة مريم ملاك زكرى تادرس، والشهيرة بـ"صاحبة واقعة الصفر" العام الماضى والتي أثارت نتيجتها جدلا في الشارع المصري، حصولها على 75% بمجموع 307.5 درجة، حيث أدت الامتحانات بإدارة منازل ميت غمر بالدقهلية. كما أظهرت نتيجتها للعام الحالي، رسوبها في مادة الاقتصاد والإحصاء، بحصولها على 26 درجة من 60 "الدرجة النهائية".



حيث تابع العديد من النشطاء و الحقوقيين و أغلب العائلات في مصر نتيجة الثانوية العامة بشغف كبير، و في الوقت الذي أستغرب فيه العديد من النشطاء حصول محافظة المنوفية على أكبر عدد من أوائل الثانوية العامة، كان البعض الأخر يتابع بشغف نتيجة الطالبة مريم ملاك، و التي كانت قد حصلت على صفر في العام الماضي في نتائج الثانوية العامة، و تسبب ذلك في توجيه العديد من الاتهامات إلى بعض المسؤولين، على رأسهم وزير التربية و التعليم في ذلك الوقت.

و هي تابعة لإدارة ميت غمر التعليمية، و كانت في شعبة علمي علوم لتنتهي بذلك قضية الطالبة مريم ملاك الحاصلة على صفر في العام الماضي، و التي اشتهرت قضيتها في السنة الماضية باسم "طالبة الصفر".