simple hit counter وانتظروا قريبا الجزء الثاني من مسلسل الأسطورة وهل تم تغيير أحداث المسلسل بالفعل بعد التسريبات ؟ - مجلة عالم المعرفة
وانتظروا قريبا الجزء الثاني من مسلسل الأسطورة وهل تم تغيير أحداث المسلسل بالفعل بعد التسريبات ؟

وانتظروا قريبا الجزء الثاني من مسلسل الأسطورة وهل تم تغيير أحداث المسلسل بالفعل بعد التسريبات ؟

 بعد نهاية مسلسل الأسطورة الغير متوقعة من الجمهور انتشرت الكثير من المزاحات عبر مواقع التواصل الإجتماعى معلقين :” ماتت توحة وشهد وناصر ثم مات المشاهدون جميعا ” ولكن كانت صدمة كبيرة عندما علموا ان هناك جزء ثانى للمسلسل سيعرض فى رمضان 2017 وتسألوا هل هذه حقيقة أم لا ؟



 المشهد الذى أثار الجدل فى مسلسل الأسطورة

هو موت شهد ( الفنانة مى عمر ) وتحدث عن هذا المشهد حيث ان دورها كان أكثر من رائع وماتت على يد الرجل الذى تعشقه وتحبه بجنون وهى بريئة ولم تفعل شيئا ولم تخونه .


 ويأتى فى المرتبة الثانية موت رفاعى الدسوقى والذى اثار جدل كبير على صفحات التواصل الإجتماعى وتحدث عنه كثيرون من الفنانين اللذين  أكدوا على براعة تمثيل الفنان محمد رمضان .

الجزء الثانى من مسلسل الأسطورة

قام المخرج محمد سامى بفتح النهاية على العلم انه كان معروف من التسريبات ان رفاعى الدسوقى فى حلم ولكن بعدما انتشرت هذه التسريبات رفض المخرج انهاء المسلسل بهذه الطريقة وفتح النهاية ليكمل جزء ثان للمسلسل .

ويتطلع متابعي المسلسل الى الجزء الثاني من مسلسل الاسطورة الذي من المتوقع ان يعلن عنه قريبا بعد نجاح الجزء الأول منه والذي حقق نجاحا باهرا ولم يكن متوقعا على الطلاق ، حيث كانت المقاهي في ارجاء العاصمة المصرية تمتلىء بالشاشات التي تعرض مسلسل الاسطورة وينصت اليه الناس بشده وفي صمت ، ولعل السبب وراء تعلق كثير من المشاهدين بهذا المسلسل دون غيره هو انه يجسد حالة اجتماعية يعيشها الناس والمواطنون في معظم ارجاء المعمورة .

حيث بدا الناس يتسائلون هل سوف يكون جزء ثاني من مسلسل الاسطورة ، او هل سيتم عرض جزء اخر من مسسلسل الاسطورة وذلك بعد نسب المشاهدة الجبارة التي حققها المسلسل في وقت قياسي جدا ولم يكن متوقع على الاطلاق ، وينتظر خلال الايام القليلة المقبلة خروج النجم محمد رمضان ليوضح حقيقة عرضض الجزء الثاني من مسلسل الاسطورة ام لا .