simple hit counter هذا الشاب قرر ان يشرب " غالونا" من الماء يوميا لمدة شهر والنتيجة صادمة لن تصدق ماذا حدث له في اليوم الخامس - مجلة عالم المعرفة
هذا الشاب قرر ان يشرب " غالونا" من الماء يوميا لمدة شهر والنتيجة صادمة لن تصدق ماذا حدث له في اليوم الخامس

هذا الشاب قرر ان يشرب " غالونا" من الماء يوميا لمدة شهر والنتيجة صادمة لن تصدق ماذا حدث له في اليوم الخامس

  قرر هذا الشاب الصحفي الامريكي شرب كمية كبيرة من الماء يوميا تعادل "غالون"، لمدة 30 يوما، وبعد شهر واحد قام هذا الشاب بكتابة قصته حتى تكون عبرة للجميع ويتم الاستفادة منها ومعرفة الفائدة من الماء... ووثق الشاب القصة وكان كل 5 ايام يكتب ما يحدث تغيرات لجسمه ونفسيته واليكم النتائج كما كتبها..

اليوم الاول: بدء التحدي

كان الشاب يعلم تماما انه سيكون من الصعب حمل "غالون" الماء لكل الاماكن التي سيذهب اليها لكن تحديه لنفسه جعله يتغلب على المصاعب وبدء هنا مشوار التحدي.


اليوم الخامس: يتبول كل 20 دقيقة

الحقيقة وراء ان جسم الانسان يحتاج الى كثير من السوائل وخاصة في فصل الصيف امر لا يمكن انكاره، لان جسم الانسان يحتوي على 60% من جسده سوائل، لكن ما فعله هذا الشاب من شرب تلك الكمية من الماء لم يحدث من قبل.

و اكتشف هذا الشاب ان شرب تلك الكمية من الماء  ستساعده على تناول الطعام اقل من السابق وهو امر مفيد لمن يريد انقاص وزنه، ويقول الشاب انه عندما بدأ بالتبول كل 20 دقيقة بدأ من حوله من الاشخاص يشكون انه مدمن على المخدرات. لكن من الطبيعي في حال شرب الكثير من الماء التبول بشكل اكثر من السابق.

اليوم العاشر: اصبح جميلا

اصبح هذا الشاب يشعر انه اجمل من السابق، وخاصة عندما يستيقظ من النوم، على العكس من السابق كان اول ما يستيقظ على حد قوله يشعر انه كسول وبشع المظهر لكن اليوم اصبح يستيقظ نشيط وحسن المظهر.

اليوم الخامس عشر: اصبح نشيطا

 بسبب طبيعة  عمله كصحفي قال الشاب كنت احتاج لأشرب القهوة اكثر من 5 مرات يوميا حتى ابقى نشيطا لكن اليوم اصبحت اكثر نشاطا ولا اشعر اني بحاجة لاي منبهات لذلك توقفت عن شرب القهوة.

اليوم العشرين: بدء الناس يخبرونه انه يبدو سعيدا

بدأت اشعر اني اكثر سعادة من السابق وخاصة اني لم اعد ارجع من العمل متوترا وقلقا ومستاءا ومتعبا بل اصبحت اعود كما لو انني لم اذهب الى العمل وامارس اي نشاط.

اليوم الثلاثين: جسم خالي من السموم

ساعده شرب كميات كبيرة من الماء بالتخلص من السموم التي كانت في جسده سواء من شرب القهوة او من التدخين وايضا ساعده ذلك في التوقف عن التدخين وشرب المنبهات واليوم هو اصبح شخص اكثر صحيا ولا يأكل اكل غير صحي.