simple hit counter الأسباب الحقيقة وراء خناقة باسم مرسى وحازم امام بالسكاكين فى جنوب افريقيا وتعليق حازم إمام على ما حدث - مجلة عالم المعرفة
الأسباب الحقيقة وراء  خناقة باسم مرسى وحازم امام بالسكاكين فى جنوب افريقيا  وتعليق حازم إمام على ما حدث

الأسباب الحقيقة وراء خناقة باسم مرسى وحازم امام بالسكاكين فى جنوب افريقيا وتعليق حازم إمام على ما حدث

تفاصيل خناقة باسم مرسى وحازم امام بالسكاكين فى جنوب افريقيا،حيث يمر فريق الزمالك بفترة من عدم الإتزان في الفترة الحالية بسبب المشاكل والأزمات الموجودة داخل الفريق وغياب الرابط والحازم داخل الفريق ، وعلى شبكة الشمس ننشر تفاصيل خناقة جديدة خلال تواجد بعثة الأبيض في جنوب أفريقيا إستعداداً لمواجهة صن دوانز الجنوب أفريقي ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

خناقة باسم مرسى وحازم امام بالسكاكين ،حيث كانت الخناقة هذه المرة بين حازم إمام وباسم مرسي لاعبا فريق الزمالك وبدأت عندما كان مرسي جالساً مع الجهاز الفني يتناول الطعام ويتحدث في بعض الأمور وعندما اقترب منهم حازم إمام سكت مرسي ولم يكمل حديثه وهو ما أثار غضب حازم إمام الذي قال له “سكت ليه يا ……..”.


وبعدها فقد دخل الثنائي في مشادة بعدها وصلت لحد قيام حازم برفع السكينة الموجودة على الترابيزة على باسم مرسي قبل ان يتدخل باقي المتواجدين من أجل فض الإشتباك بين الطرفين وتهدئة الأمور بينهما.

وفى ذات الصدد ،كما أكد لاعبو الزمالك رؤيتهم باسم مرسى وحازم إمام فى وصلة هزار بالفندق منذ قليل، مما جعلهما يتعجبون من حقيقة الخناقة، لأنه لم يتضح على اللاعبين وجود أى خلاف بينهما بل على العكس تماما كانت علاقتهما سمن على عسل، وهو ما آثار تعجب اللاعبين، وقال أحدهم لـ”اليوم السابع”: “ده مش منظر اثنين متخانقين مع بعض وواحد منهم رفع سكينة على الآخر”.

ولقد إعلان الزمالك عن غياب حازم إمام قبل مباراة صن داونز بساعات قليلة، لإصابته بنزلة برد جعل الجميع يشك فى حدوث أزمة بالمعسكر الأبيض أدت لاستبعاد اللاعب ورفض الجهاز الفنى الحديث عن تفاصيلها، حفاظا على استقرار الفريق قبل المباراة الهامة والمرتقبة ولعل الساعات المقبلة عقب انتهاء المباراة ستشهد تفاصيل جديدة.

تعليق حازم امام على الخناقة

ولقد علق حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، على خناقته مع باسم مرسى بأن الاثنين كان يجلسان سوياً على مائدة الطعام لتحدث بينهما مشادة سريعة لم تستغرق سوى دقيقة قائلاً: “الناس ربطت الخناقة بالسكاكين عشان كنا بناكل يعنى لكن دا محصلش”.

وكذالك فقد أضاف حازم إمام فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أن الأمر انتهى فى نفس توقيت حدوثه بالصلح بينه وبين باسم مرسى، نظراً لارتباطهما بعلاقة جيدة قائلاً: “أزمة وعدت”، مشدداً على أن تركيز اللاعبين ينصب فى الوقت الحالى على مواجهة صن داونز المقرر لها مساء اليوم فى الجولة الثالثة بدورى أبطال إفريقيا.