simple hit counter مفاجأة في هوية المتهم البرىء بتنفيذ تفجير المدينة المنورة ..اللهم انتقم من رووع الآمنين بالمدينة المنورة - مجلة عالم المعرفة
مفاجأة في هوية المتهم البرىء  بتنفيذ تفجير المدينة المنورة  ..اللهم انتقم من رووع الآمنين بالمدينة المنورة

مفاجأة في هوية المتهم البرىء بتنفيذ تفجير المدينة المنورة ..اللهم انتقم من رووع الآمنين بالمدينة المنورة

 نفى والد رجل الأمن السعودي غنام العتيبي، ما تداوله مغردون عبر موقع "تويتر" لصورة نجله، واصفين إياه بأنه مَن نفذ التفجير الإرهابي بالمدينة المنورة، مؤكدًا أن ما جرى تداوله افتراءات غير صحيحة.

وقال والده لموقع "سبق" السعودي: "صُدمنا بذلك، وزوجتي أُغمي عليها، وبناتي دخلن في نوبة بكاء بعد سماعهن الخبر، وهاتفي لم يهدأ من الاتصالات".

وأضاف: "ابني مشارك بعاصفة الحزم منذ 3 أشهر، وأُصيب قبل فترة، وحصل على ترقية، وهو بصحة جيدة.. وكل ما يُشاع كذب. واليوم راسلنا – ولله الحمد – وهو بصحة وعافية".

كما نفى منصور ذياب العضياني العتيبي ابن عم رجل الأمن، الصورة المتداوَلَة لأحد الأشخاص على أنها تعود للانتحاري الهالك الذي فجَّر نفسه مساء أمس بالمدينة المنورة.

وقال في تصريح إلى "سبق": "الصورة المتداوَلَة تعود لابن عمي (غنام فيحان العضياني)، أحد رجال الأمن بقطاع الجيش المشاركين في مهمة الحد الجنوبي، الذي لا يزال مرابطًا مع زملائه هناك في خدمة الدين والوطن"، مطالبًا الجميع بالتثبُّت عند نشر الصور وتداولها دون معلومات صادرة من جهات رسمية.

وأكد "العتيبي" أنهم فوجئوا بتداول صورة ابن عمه، ونسبها للإرهابي الذي فجَّر نفسه بالمدينة المنورة، كاشفًا أن ابن عمه سبق أن أُصيب أثناء عمله، وبعد شفائه عاد لعمله، ولا يزال هناك.