simple hit counter فيديو وصور| من هو هذا الشخص.. ؟ تعرفوا على قصة غراهام .. - مجلة عالم المعرفة
فيديو وصور| من هو هذا الشخص.. ؟ تعرفوا على قصة غراهام ..

فيديو وصور| من هو هذا الشخص.. ؟ تعرفوا على قصة غراهام ..

غراهام، الشخصية النموذج للانسان الذي يمكن ان يتحدّى ويقاوم حوادث السير القوية والعنيفة.

في إطار التوعية لأهمية القيادة بحذر وضرورة التنبّه وعدم التلهّي بالموبايل أثناء القيادة، أقدمت النحّاتة الاسترالية باتريسيا بيتشيني على خلق شخصية غراهام ضمن هذه الحملة التوعوية لسلامة القيادة على الطرقات.
7659-jpg-12459169134236518.jpg
الجسم الانساني لا يملك ابداً هذه القدرة الكافية والخارقة لتحمّل الصدمات او الضربات القوية الناتجة عن حوادث السير خاصّة مع هذه التكنولوجيا الحديثة المتّبعة في صناعة السيارات، فكانت هذه الشخصية غراهام، التي تستطيع هي وحدها ان تتحمّل اي حادث سير.
ركّزت هذه الدراسة جيّداً على الكثير من النقاط في الجسم والتي ينحصر عددها بثماني، ومدى تأثّرها الكبير بأي حادث سير، وهي: الدماغ، الجمجمة، الوجه، الرقبة، القفص الصدري، الجلد، الركبتين والقدمين. في منطقة الصدر مثلاً، القفص الصدري عريضٌ جدّاً ومحاط بعددٍ كبير من الحلمات التي تؤدّي وظيفة أكياس الهواء التي من شأنها حمايتك نتيجة اي حادثة تصادم، فقد تجد داخله تحديداً بين الأضلاع اكياس تحمي القلب من اي نزيف داخلي.
4s-jpg-29302126644359116.jpg
الجمجمة غنية كثيراً بمادّة او بالسائل المخي الشوكي الذي يقوّي من قدرة الدماغ على الحماية كما انه يعطيك شعوراً اكبر بالسلامة. غراهام، لا يملك ابداً الرقبة في حين قد صمّم الأنف والفم والأذنين بطريقة داخلية لا تتعرّض ابداً للكسور او للأذى.
3a7-jpg-13296689116491570.jpg
غراهام يملك جلداً سميكاً وأكثر قساوةً لحمايته من الجروح والتشقّقات بسبب الزجاج. أما فيما يخصّ السيقان، فهي مصمّمة بطريقة تسمح له ان يقفز مباشرةً وبسرعة الى خارج السيارة كما والركبتين التي تحميه من الكسور.
هذه الشخصية التي تمّ تجسيدها امام الكثيرين، هدفت الى التوعية عن أهمية القيادة بسلامة وعن الأذى الذي قد يتعرّض له الدماغ والذي يؤثّر سلباً على حياة الانسان.
g-jpg-54591473867152269.jpg
شاهدوا الفيديو...