simple hit counter كوارث تعرض لها الفنانون ببرامج المقالب في رمضان أحدهم كاد يصاب بـ"عاهة" وأخرى بـ"رصاصة" - مجلة عالم المعرفة
كوارث تعرض لها الفنانون ببرامج المقالب في رمضان أحدهم كاد يصاب بـ"عاهة" وأخرى بـ"رصاصة"

كوارث تعرض لها الفنانون ببرامج المقالب في رمضان أحدهم كاد يصاب بـ"عاهة" وأخرى بـ"رصاصة"

 تعرض الفنان إيمان البحر درويش لإصابات خطيرة جراء استضافته ضمن حلقات برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار" الذي عرض هذا الموسم من رمضان، وهي الحلقة التي لم تعرض نتيجة للمشاكل التي تعرض لها المطرب المعروف.

ورغم وعد إدارة القناة لإيمان البحر بأنهم سيتكفلون بمصاريف علاجه إلا أنهم أخلفوا وعدهم معه وتهربوا منه، حسبما كتب الفنان على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، والتي قررت عدم عرض الحلقة خوفًا من مقاضاة إيمان البحر للقناة ومقدم البرنامج رامز جلال، نتيجة إصابته التي طالت عموده الفقري بالإضافة إلى تهتك في الكتف اليسرى مما هدده بالإصابة بعاهة مستديمة.

  
وكتب إيمان عبر صفحته: "حقيقي لم أصدق أن وعود شخصيات محترمة زي الأستاذ محمد عبد المتعال أو محمد بكير بتحمل جميع التكاليف الخاصة بتلك الإصابات كاذبة، خاصة بعد جمعهم لهذه الملايين التي يعلمها الجميع، وأفاجأ بأنهم يختفون تمامًا وكأن وعود الرجال لا قيمة لها".
الجدير بالذكر أن واقعة الفنان إيمان البحر درويش مع برامج المقالب لم تكن الأولى أو الأخيرة، فكثير من الفنانين تعرضوا للخطر، وأصيب بعضهم بجروح وإصابات خطيرة جراء تلك المقالب، نستعرضها في التقرير التالي..

دينا فؤاد


 أصيبت الفنانة دينا فؤاد بطلق ناري وشظايا في كتفها عن طريق الخطأ أثناء استضافتها في برنامج المقالب "فؤش في المعسكر" مع الفنان محمد فؤاد، الذي بأحد المواسم الرمضانية.
وكانت دينا تحاول مقاومة الشخص الذي يحاول خطفها، حتى تعرضت لحالة إغماء، ارتبك بسببها فريق عمل البرنامج بأكمله وتم نقلها للمستشفى على الفور.

عزت أبو عوف
حالة من الاندهاش والغضب انتابت مشاهدي برنامج المقالب "هاني في الأدغال"، الذي قدمه الفنان هاني رمزي على قناة "الحياة" فى موسم رمضان المنتهى بعد استضافة الفنان عزت أبو عوف.
فالكثير يعلم أن الفنان قام مؤخرًا بعملية خطيرة للغاية في القلب وأنه لا يتحمل خطورة المقلب الذي تعرض له، مما أدى إلى سخط متابعي البرنامج الذين انتقدوا استضافة الفنان من الأساس.
علا غانم

تسبب مقلب الفنان رامز جلال هذا الموسم أيضًا في إصابة للفنانة علا غانم، بسبب سقوطها على الأرض أثناء صعود السلام المشتعل بالنار، في عاشر حلقات برنامجه "رامز بيلعب بالنار".
وظهرت الفنانة بأنف "متورمة" نتيجة الكدمات التى تعرضت لها في الحلقة مما دفع رامز جلال لعمل كمادات لها، ظهرت تفاصيله في مقطع فيديو نشره رامز جلال بعد الحلقة.


عمرو مصطفى
تعرض الفنان عمرو مصطفى أيضًا  للإصابة وحالة من فقدان الوعي خلال برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار"، وطلب بالذهاب للمستشفى لمعالجة جرحه في الوقت الذي ظل رامز جلال بجانبه للاطمئنان عليه.
وكان عمرو مصطفى أصيب بحالة انهيار وصراخ بعد اكتشاف مقلب رامز جلال وطالبه بعدم التصوير، وبعد محاولات من رامز جلال لتهدئته أكمل معه التصوير.