simple hit counter فيديو| هذا ما يحدث معك عند مشاهدة الافلام الاباحية! معلومات قد تعرفها لاول مرة - مجلة عالم المعرفة
فيديو| هذا ما يحدث معك عند مشاهدة الافلام الاباحية! معلومات قد تعرفها لاول مرة

فيديو| هذا ما يحدث معك عند مشاهدة الافلام الاباحية! معلومات قد تعرفها لاول مرة

 بعد التطور الهائل في عالم الاتصالات والتكنلوجيا وثورة الانترنت ظهرت العديد من العادات السيئة حيث ان هذا التطور سلاح ذو حدين.


اليوم سنتحدث عن ظاهرة انتشار الافلام الاباحية التي ادت الى انتشار عادات سيئة كثيرة مثل الزنا وهذه العادات لها الكثير من السلبيات فقد اصبح الزنا يمارس ويصور علنا ويذاع على القنوات التلفزيونية والانترنت وينشر في المجلات.


وفي بعض الاحيان اصبح الزنا يمارس بشكل منظم وعلى اتساع اكبر حيث اصبح وسيلة لكسب المال فالان يوجد ممثلين ومنتجين ومخرجين ينتجون الافلام الاباحية.

لهذه الافلام اضرار عديدة على الفرد  منها الشذوذ الجنسي والممارسات الخاطئة للشباب والفتيات وخضوع العديد منهم لعمليات التحول الجنسي.

كلنا نعلم ان مشاهدة هذه الافلام من الاشياء التي حرمها ديننا الحنيف لانها تخرج الانسان عن فطرته التي خلقه الله عليها عدا عن ان انتشار الافلام الاباحية ادى الى فساد الامة .

وقد ادت هذه المواد الاباحية التي حرمها الاسلام الى فساد الاخلاق وانتشار عادات مضرة كادمان ممارسة العادة السرية والشذوذ .

ان مشاهدة الافلام الاباحية تؤدي الى الاصابة بالتوتر والقلق والاكتئاب والادمان على مشاهدتها يؤثر بالسلب على العلاقة الزوجية وعدم الشعور بالمتعة في التواصل مع الزوجة.

ولمعرفة المزيد عن اضرار مشاهدة الافلام الاباحية شاهدوا الفيديو التالي: