simple hit counter أمور تقع داخل غرف الفنادق تقشعر لها الأبدان! انتبه من هذه الأشياء المرة القادمة إذا نزلت في فندق !! - مجلة عالم المعرفة
أمور تقع داخل غرف الفنادق تقشعر لها الأبدان! انتبه من هذه الأشياء المرة القادمة إذا نزلت في فندق !!

أمور تقع داخل غرف الفنادق تقشعر لها الأبدان! انتبه من هذه الأشياء المرة القادمة إذا نزلت في فندق !!

قد تعتقد أن الفنادق الباهضة الثمن، ستوفر لك الراحة المطلقة والخدمات الممتازة، لكن هل طرحت تساؤلا على نفسك يوما، حول درجة النظافة داخل الغرف، حتى لو بدت نظيفة ظاهريا، لكن ماذا عن الكواليس؟ وكيف تجري عملية تنظيف الأغراض التي تستعملها، ويستعملها العشرات من الأشخاصغيرك خلال الشهر الواحد؟



وبخصوص هذه الكواليس، كشف عدد من العاملين والخبراء في شؤون الفنادق، عن حقائق مروعة تتعلق بأشياء داخل الفندق يجهلها النزلاء، تتعلق بمستوى النظافة، وغيرها من الحقائق، أبرزها:

العين السحرية: من الواجب أن تتأكد منها شفافة ونظيفة، من أجل الرؤيا بوضوح، كما يجب التأكد ما اذا كانت مثبتة في باب الغرفة بشكل عكسي يسمح لمن هو خارجها باستراق النظر إلى داخلها.

الغلاية الكهربائية: إذا كان النزيل معتادا على بدء يومه بتناول فنجان من القهوة، فيجب عليه عدم استخدام الغلاية الكهربائية قبل غسلها بنفسه، يعود السبب في ذلك الى عدم معرفة النزيل بكيفية استخدام النزلاء قبله للغلاية، فمن الممكن أن يكون قد استعملها لاطفاء أعقاب السجائر.

جهاز التحكم بالتلفاز: تعتبر هذه الألة من أكثر الأشياء تلوثا في الغرفة، اذ يتم لمسه من قبل ألاف النزلاء، وبعد لا يتم تنظيفه بشكل جيد من قبل العمال.

 أزرار مصابيح الإنارة: هذه الأزرار، تحتاج دائما الى مسحها بفوطة مضادة للبكتيريا، أو رشها برذاذ معقم للتأكد من نظافتها.

أكواب شرب المياه: أظهرت الفيديوهات سابقا، التي التقطتها كاميرات خفية وضعت من قبل النزلاء، أن عمال التنظيف في بعض الفنادق يقومون بتنظيف الأكواب الموجودة في الحمام بنفس الفوط التي ينظفون بها المغسلة والمراحيض.