simple hit counter 6 فنانين استفزوا الجمهور بثرائهم الفاحش منهم عمرو دياب ! شاهد ماذا فعلو !! - مجلة عالم المعرفة
 6 فنانين استفزوا الجمهور بثرائهم الفاحش منهم عمرو دياب  !  شاهد ماذا فعلو !!

6 فنانين استفزوا الجمهور بثرائهم الفاحش منهم عمرو دياب ! شاهد ماذا فعلو !!

 نشر الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية بـ«فيسبوك»، صورة لسيارتين، ماركة «لامبورجيني أفنتادور - رولز رويس جوست»، قام بشرائهما حديثًا، قيمتهما المالية تتجاوز 800 ألف دولار، ووصفهما بأنهما السيارتان الأقرب إلى قلبه، واعتبر ما يفعله مشاركة منه مع الجمهور للحظاته الحلوة.

على عكس المتوقع كان لتلك الصور مردود سلبي لدى الكثير من جمهوره، خاصة أن أغلب جمهور محمد رمضان من الطبقة الشعبية، ولم يقتصر الأمر على رواد مواقع التواصل، بل تخطى إلى عدد من المشاهير الذين انتقدوا فعلته، وآخرون سخروا مما فعله.

لم تكن المرة الأولى، التى يثير فيها محمد رمضان الجدل حوله، فنشر مقطع فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، وهو يفتح خزانة بها أموال طائلة، مطالبًا المواطنين بقول بسم الله ما شاء الله وقراءة المعوذتين، قائلا «ثقة فى الله نجاح».

الصورة لاقت أيضًا ردود أفعال سيئة من قبل جمهوره، حتى تبين حقيقة الأمر، وأن خزنة الأموال ما هى إلا مشهد ضمن حلقات مسلسل «الأسطورة»، الذي أذيع في رمضان الماضي.
محمد رمضان لم يكن الأول، فعدد كبير من المشاهير قاموا باستفزاز جمهورهم باستعراض ثرائهم أمام الجمهور، نستعرضها في التقرير التالي..

سعر الحذاء استفز الكثيرين من جمهور عاصي، فاعتبر البعض أنه من غير الضروري الإفصاح عن سعر الحذاء الباهظ، بينما اعتبر البعض الآخر أنها من الخصوصيات التى لا تهم الجمهور.


- صافيناز:
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للراقصة الاستعراضية صافيناز وهي تقود سيارة من طراز «بورش 918 سبايدر» مطلية بالذهب، واعتقد البعض أنها تمتلكها، لكن تبين بعد ذلك أن السيارة مخصصة لها طوال رحلتها في دبي الأخيرة بأمر من منتج الحفل الذي كانت تحييه هناك.


-عمرو دياب :
نشر الفنان الفنان عمرو دياب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة جديدة له، من داخل «الجيم»، ارتدى خلالها زيًا رياضيًا، من مجموعة إكسسواراته الرياضية الجديدة، التي أعلن مؤخرًا عن طرحها وبيعها من خلال موقعه على الإنترنت.
وظهر «الهضبة» داخل صالة الألعاب الرياضية، وهو يمسك في يده زجاجة مياه مزينة بشعاره الشهير بحرفي «العين والدال»، مما عرضه للهجوم من قبل متابعيه، الذين رأوا أنه يستغل مواقع التواصل لمصلحته التجارية فقط، ولا يتواصل مع جمهوره إلا بهدف دعوتهم لشراء منتجاته، أو الاستماع إلى أغنياته فقط. وكان قد أعلن الهضبة عن المتجر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: «متاح الآن على عالم عمرو دياب، المتجر الإلكتروني الرسمي للفنان عمرو دياب، الشحن لجميع دول العالم، الدفع عند الاستلام متاح داخل مصر فقط».
3004257178526934120-jpg-63795963601993647.jpg

- أحلام : من المعروف عن أحلام استعرضها المستمر لحياة البذخ، التي تعيشها سواء من مجوهرات أو أحذية أو ملابس أو غيرها، وهو ما يعرضها لبعض الانتقادات. ظهرت أحلام في إحدى المرات بجانب طائرة خاصة مملوكة لها، ونشرت ما لا يقل عن 12 صورة  لها داخل وخارج طائرتها الخاصة. أبدى بعض الجمهور انزعاجهم من تلك التصرفات، فوصفها البعض بـ«المغرورة». وقال البعض الآخر: «تصرفاتك ما تناسب مع عمرك.. احترمي عمرك».

- تامر حسني :
من المعروف أن الفنان تامر حسني من الفنانين المهتمين بسوق السيارات، ويتضح ذلك من أنواع السيارات التي اقتناها منذ شهرته، حتى انتشرت صورة لتامر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها وهو يستعد لركوب سيارة رياضية جديدة من نوع Bugatti Veyron «بوجاتي فايرون»، ومن المعروف أن سيارة «بوجاتي فايرون» الرياضية هي أسرع سيارة في العالم، وثمنها يتجاوز الـ18 مليون جنيه. سخر الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي من السيارة الباهظة الثمن، فعلق أحدهم بكوميكس: «خدت 5 مليار يا تامر؟».