simple hit counter ماذا يحدث عند وضع أكياس الشاي بهذا الشكل؟ 6 أمور مذهلة ستحدث لكم... - مجلة عالم المعرفة
ماذا يحدث عند وضع أكياس الشاي بهذا الشكل؟ 6 أمور مذهلة ستحدث لكم...

ماذا يحدث عند وضع أكياس الشاي بهذا الشكل؟ 6 أمور مذهلة ستحدث لكم...

 معظمنا يستهلك الشاي في جميع المواسم، في الصيف وفي الشتاء، ساخن ومثلج، بنعنع أو ميرمية، وإلخ. ولديه تأثير خاص على  أعضاء جسمنا. لكن لأكياس الشاي أيضاً استخدامات مفيدة عدا تخمير الشاي والحفاظ عليه.

إليكم  بعض النصائح التي ستساعدكم في معالجة والتخلص من الكثير من الأمور التي قد تكلفكم الأموال...

1- تهيج الجلد: بعد شربكم لكوب الشاي، احتفظوا بالكيس واتركوه يبرد، أو ضعوه تحت الماء البارد. بعدها ضعوا الكيس مباشرة على أي منطقة تعاني من تهيج، كدمات، حروق الشمس، أو لدغات البعوض.  هذه الطريقة ستساعد في تهدئة المنطقة المصابة، والحد من الالتهاب.

2- أعراض الشيخوخة: كالخطوة السابقة استخدموا أكياس الشاي بارداً، وضعوه تحت عينيك للمساعدة على التخلص من الهالات السوداء والتجاعيد، والانتفاخ. ويمكنك جعل هذه الطريقة عادة لديكم بعد شرب كوب الشاي في الصباح.

3- رائحة الحذاء: الرائحة الكريهة للأقدام هي أكبر كابوس للجميع، خصوصا في فصل الصيف. ولكن أكياس الشاي يمكن أن تكون مفيدة جداً في حلّ هذه المشكلة. ضعه في حذائك، وابقيه في الداخل ليلة كاملة. في اليوم التالي سيكون حذائك جديداً.

هذه الطريقة يمكنك تطبيقها في سيارتك أو في حقيبتك. فكلما كنت ترغب في تقليل الرائحة الكريهة، لا تتردد في وضع كيس الشاي المستخدمة.

4- رائحة الثلاجة: قد تخرج من الثلاجة رائحة سيئة وكريهة، ويمكن لأكياس الشاي أن تساعد في حلّ هذه المشكلة، فبمجرد وضع عدد قليل من أكياس الشاي في وعاء مفتوح وتركهم في الثلاجة ستزول الرائحة.  فلدى أكياس الشاي قدرة مذهلة على امتصاص الروائح، حتى أكثرها سوءاً.

5- الأطباق المتسخة: غسيل الأطباق يمكن أن يمثل مشكلة كبيرة، فبعضها يتطلب المزيد من الفرك، والوقت والماء والمنظفات لكي يصبح نظيفاً. جربوا استخدام أكياس الشاي وستلاحظون فرقاً كبيراً، وسيكون غسل الأطباق أسهل بكثير، وبالتالي سيوفر لك بعض الوقت. كما ستكون الأطباق نظيفة وعطرة.

6- للحشرات والقوارض: للتخلص من الحشرات والقوارض، يمكنك وضع أكياس الشاي في الخزائن. يعمل الشاي والنعناع بشكل جيد لطرد هذه الحشرات خاصة لأن معظم الحشرات والفئران تكره رائحتها.

المصدر: makeyourlifehealthier.