simple hit counter مفاجأة مدوية حدثت للرجل الذي كان يقيم علاقات مع الفتيات برضى اهلهن! هذا ما حل به بعد ان اقام علاقات مع اكثر من 104 إمرأة! - مجلة عالم المعرفة
مفاجأة مدوية حدثت للرجل الذي كان يقيم علاقات مع الفتيات برضى اهلهن! هذا ما حل به بعد ان اقام علاقات مع اكثر من 104 إمرأة!

مفاجأة مدوية حدثت للرجل الذي كان يقيم علاقات مع الفتيات برضى اهلهن! هذا ما حل به بعد ان اقام علاقات مع اكثر من 104 إمرأة!

امر رئيس مالاوي بيتر موتاريكا بتوقيف رجل يحمل فيروس نقص المناعة البشرية المكتسب (الايدز)، كان يتكسَّب من مهنة شائعة في بلده وتعد من التقاليد المحلية، وهي تعليم الفتيات المراهقات كيفية ممارسة الجنس عمليا. وطلب فتح تحقيق واسع حول هذه القضية، مشيرا الى ان "الممارسات التقليدية الخطرة ينبغي الا تكون مقبولة".

وجاء قرار الرئيس بتوقيف الرجل، واسمه "انيفا" (40 عاما)، بعد مقابلة معه بثتها شبكة "بي بي سي"، اقر فيها بانه مارس الجنس مع الفتيات بطلب من عائلاتهن، مقابل 4 الى 7 دولارات كان يتقاضاها كل مرة، رغم انه كان يعلم اصابته بالفيروس.

وتبعا للتقاليد المعمول بها في جنوب مالاوي، يجلب اهل الفتيات المراهقات رجلا لممارسة الجنس معهن وتعليمهن ذلك، كي يكن زوجات جيدات في المستقبل. وقال "انيفا" في المقابلة: "كل هؤلاء الفتيات يشعرن بالفخر، لانني انا من قمت بهذا الدور معهن"، مقرا في الوقت نفسه بانه مارس معهن الجنس من دون وقاية، رغم اصابته بالايدز.


ووفقا للتقرير، أقام "انيفا" حتى اليوم علاقات مع 104 امرأة وفتاة، وتراوح اعمار الفتيات بين الـ 12 والـ 13 عاما. لكنه يفضّل النساء. وهو متزوّج من امرأتين، ولديه 5 اولاد، ويعتقد انّ لديه المزيد.