simple hit counter هذا هو الفيلم المقتبس عنه مسلسل "نص يوم" ! اكتشفوا احداث ونهاية المسلسل من هذا الفيلم! - مجلة عالم المعرفة
هذا هو الفيلم المقتبس عنه مسلسل "نص يوم" ! اكتشفوا احداث ونهاية المسلسل من هذا الفيلم!

هذا هو الفيلم المقتبس عنه مسلسل "نص يوم" ! اكتشفوا احداث ونهاية المسلسل من هذا الفيلم!

جميعنا أحببنا مسلسل نص يوم ، حيث جذب هذا العمل عدد كبير من الجمهور، فجمع هذا العمل أهم نجميين بالوسط الدرامي النجمة اللبنانية  نادين نجيم والنجم السوري تيم حسن ، جمعهما عمل رائع في شهر رمضان. 

ان المسلسل في بدايته جذب الناس باخراجه وامكان التصوير الجميلة  ، لكن شيئا فشيئا بدات القصة تسيطر وتفتح اقواس كبيرة خصوصا مع بعض الاحداث التي  تشير الى ان البطلة غامضة وغير صادقة المسلسل مقتبس عن فيلم الخطيئة  الكبرى  original sin  بطولة انطونيو بندارس وانجلينا جولي .

في بداية القرن الماضي يقرر لويس أنطونيو(أنطونيو بانداريس) تاجر القهوة المشهور في بلاده والذي ويحوذ على احترام الجميع، أن يتزوج من السيدة الأمريكية جوليا روسل (أنجلينا جولي) التي لم يلتقِ بها قط، وتتوقف معرفته بها على المراسلات والخطابات.في يوم وصولها ببكوبا، يفاجأ لويس بجمال جوليا الغير متوقع، فهي لا تشبه الصورة التي ارسلتها له من قبل والتي كانت فيها متواضعة الجمال، فيقررا الزواج في يوم وصولها.

في البداية كانت العلاقة بينمها فاترة، يشوبها الحذر والتوجس، لكنهما مع الأيام صارا أقرب بل فاضت مشاعرهما لتغرقهما في بحر من الرغبة والحب.

لكن كلما اقترب لويس من فهم جوليا أكثر، كلما ازدادت هي غموضا، حتى تبدأ الخيوط تتلاقى عندما يفاجأ لويس بقدوم محقق أمريكي خاص(طوماس جان) مأجر من قبل أخت جوليا التي يساورها القلق على أختها المختفية.