simple hit counter صور| شكران مرتجى : "حرق زوجي ووفاة ابني كانا الأصعب علي" فعاشت لحظات صعبة ومؤلمة بدورها!! - مجلة عالم المعرفة
صور| شكران مرتجى : "حرق زوجي ووفاة ابني كانا الأصعب علي" فعاشت لحظات صعبة ومؤلمة بدورها!!

صور| شكران مرتجى : "حرق زوجي ووفاة ابني كانا الأصعب علي" فعاشت لحظات صعبة ومؤلمة بدورها!!

 يبدو حضور النجمة السورية شكران مرتجى مميزاً هذا العام من خلال مشاركتها في مسلسلي "باب الحارة" في جزئه الثامن و"زوال"، بالإضافة إلى مسلسل البيئة الشامية "خاتون"، الذي يحظى بنسبة متابعة عالية.

إشادات كبيرة بمشهد وفاة ابنها

وتلقت النجمة السورية إشادات كبيرة بدورها في مسلسل "زوال" للكاتبين زكي مارديني ويحيى بيازي والمخرج أحمد إبراهيم أحمد، حيث أدّت شخصية "أم معروف"، وهي امرأة تفقد ولدها بعدما قتله أحد رجال الحارة، في الوقت الذي يكون فيه زوجها "أبو معروف" (الذي يؤدي دوره النجم باسم ياخور)، سبباً غير مباشر في التسبب بمقتل ابنه، حيث يُتهم الولد بالسحر لكون والده يعمل بذلك، وهنا تقرّر "أم معروف" الانتقام من زوجها وتحرقه وهو نائم.

وتلقت شكران إشادات كبيرة بدورها وشخصيتها في العمل وطريقة تعاطيها مع المشاهد المؤثرة في المسلسل، عبر مواقع السوشيال ميديا.

سعيدة بالأصداء
وأبدت شكران  سعادتها الكبيرة بالأصداء الجميلة التي سمعتها من النقاد والجمهور، وقالت : "المشاهد المتعلقة بوفاة ابني ومشهد قتل وحرق زوجي أبو معروف، كانت صعبة ومؤثرة وتعاملت معها بدقة وعناية كبيرة والحمد لله نالت إعجاب القسم الأكبر من الجمهور وهو هدفي".


ولفتت شكران إلى أنّ ما يهمّها هو اختيار أدوارها بعناية فائقة بعيداً عن التكرار أو المشاركات الكثيرة في كلّ موسم درامي وأضافت: "أشارك هذا العام في عمل شامي (خاتون) واجتماعي (زوال)، بالإضافة إلى حضور كوميدي في (باب الحارة) الذي حقق أيضاً أصداءً رائعة لدى الجمهور".

ولفتت شكران هنا إلى أنها سعيدة بأصداء شخصية "فوزية" التي وصفتها بأنها فاكهة "باب الحارة" مع "أبو بدر" والتي اختلف حضورها كثيراً هذا العام ضمن أحداث المسلسل وتغيير مسارها.