simple hit counter خطأ اخراجي فادح في مسلسل "نص يوم".. عندما يصبح الليل نهار !! - مجلة عالم المعرفة
 خطأ اخراجي فادح في مسلسل "نص يوم".. عندما يصبح الليل نهار !!

خطأ اخراجي فادح في مسلسل "نص يوم".. عندما يصبح الليل نهار !!

 مما لا شك فيه أن مسلسل "نص يوم" الذي يعرض على عدد من الشاشات العربية واللبنانية أبرزها "إم بي سي" وقناة "الجديد"، استطاع جذب عدد كبير من محبي المسلسلات الرمضانية، نظراً لجمال قصته وأداء أبطاله، وهما الثنائي "نادين نسيب نجيم" و"تيم حسن" اللذان نجحا بمسلسل "تشيللو" في رمضان المنصرم. إذ لم يواجه القائمون عليه أي صعوبة في ترويجه، أو إقناع المشاهد به، ودخل منذ حلقاته الأولى بالمنافسة الرمضانية.

ولكن وقع مخرج مسلسل "نص يوم" سامر البرقاوي بخطأ إخراجي، حول فيه المشهد الذي من المفترض أن يكون ليلاً إلى مشهد نهاري. حصل هذا في الحلقة الثانية عندما قرر تيم حسن الاتصال بنادين نجيم ليلاً قائلاً لها: "الو قلت بلحقك قبل ما تنامي، فهل يمكن أن نلتقي ضروري"، لترد نجيم: " قلقتني وين بدك نلتقى"، وما هي إلا لحظات حتى يظهرا بأحد المطاعم وضوء النهار ينبعث خلفهما، وهي غلطة تحسب على المخرج.

يذكر أن العمل الدرامي الذي يلاقي نجاحا جماهريا هو من كتابة باسم سلكا وإخراج "سامر البرقاوي"، مع نخبة من نجوم الدراما منهم، أويس مخللاتي، فادي أبي سمرا، سليم صبري، حسين المقدم، عفيف شيّا، عمر ميقاتي، شربل زيادة، بيار جماجيان، شربل اسكندر، جوزيف أبي خليل، سلطان ديب، جهاد سعد، باتريك مبارك وبولين حداد.

وتبدأ أحداث العمل بوفاة رجل لديه إقطاعية زيتون واسعة، فيعود ابنه المغترب "ميار" الذي يلعب دوره تيم حسن إلى البلاد لإنهاء كل الالتزامات المهنية والعائلية للسفر من جديد، إلا أنه يقع في غرام فتاة جميلة اسمها "يارا" التي تلعب دورها نادين نجيم، وهو ما يجعله يلغي سفره ويبقى في البلاد. وتمر الأحداث بالعديد من الصراعات ضمن قالب بوليسي مشوق بعد اكتشاف الشاب بأن حبيبته امرأة لا تحب إلا نفسها وتعاني من أزمات نفسية عدة.