simple hit counter فتاة تسمّم عائلتها ليخلو لها الجو!! توفي الاب...تفاصيل القصة كاملة - مجلة عالم المعرفة
فتاة تسمّم عائلتها ليخلو لها الجو!! توفي الاب...تفاصيل القصة كاملة

فتاة تسمّم عائلتها ليخلو لها الجو!! توفي الاب...تفاصيل القصة كاملة

 ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية القبض على تلميذة بالصف الأول الإعدادي وعشيقها، الذي يبلغ من العمر 62 عاما، بتهمة قتل والدها بسم الفئران.

وفي التفاصيل، وصلت أسرة مكونة من 4 أشخاص مقيمة بعزبة الصولى بالمنايف مصابة بتسمم نتيجة تناولهم مادة غير معلومة، ما أدى إلى وفاة الزوج وإنقاذ الزوجة وولديها.

وكشفت التحريّات أن هناك طفلة لم تتناول الإفطار معهم، وبسؤال الزوجة عن نوع الإفطار قالت إنهم تناولوا جميعا كفتة صنعت بالمنزل، وأن الجميع تناول الإفطار ماعدا ابنتهم.

وبسؤال البنت عن عدم تناولها الإفطار مع أسرتها عللت ذلك بأنها لا تحب الكفتة، وأن أسرتها تعلم ذلك جديدا، وبتضييق الخناق عليها انهارت واعترفت بجريمتها بمشاركة عشيقها "فتحي.ح.م" 64 عامًا، كان يمارس الرذيلة معها.

وأكدت "كان المسن دائم التردد على منزلهم وفي الفترة الأخيرة قام والدي بطرده من المنزل فقررنا التخلص من والدي وأسرتي لكي يخلو لنا الجو".

وأضافت "حبيبي العجوز أحضر لي سما، وقال لي عاوزك تضعي السم ده في الطبيخ علشان نخلص منهم وبالفعل غافلت والدتي ووضعت السم في اللحم المفروم اللي أمي بتعمله كفتة". وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق في ملابسات القضيّة.