simple hit counter بعد القبض عليه..سعودي يعترف من أين أتى بهذه السيارة! ووقائع جديدة تكشف سر هذه السيارة! - مجلة عالم المعرفة
بعد القبض عليه..سعودي يعترف من أين أتى بهذه السيارة!  ووقائع جديدة تكشف سر هذه السيارة!

بعد القبض عليه..سعودي يعترف من أين أتى بهذه السيارة! ووقائع جديدة تكشف سر هذه السيارة!

 ألقت قوات مكافحة الجرائم بمديرية أمن القاهرة ، امس الاثنين القبض على مهندس سعودي الجنسية ، وذلك خلال استقلاله سيارة تم التبليغ مسبقا عن سرقتها.

وتبين قيامه باستئجارها من أحد معارض السيارات ومع فحص السيارة تبين أنه كان مبلغ بسرقتها منذ عام 2012 ، وبعد استدعاء صاحبها تم التعرف عليها ، وتمكنت القوات الأمنية ممثلة في مباحث مكافحة جرائم سرقات السيارات بصحبة قوة ضبط مرافقة من ضبط المدعى “فؤاد” خلال استقلاله السيارة رقم ” ر ج 3997″.


ووجدوا معه عقد إيجار للسيارة من أحد مكاتب إيجار السيارات بمنطقة الحوامدية ، وبعد توقيع الكشف الفني عليها تبين أنها سيارة خاصة من نفس الماركة تابعة لنفس وحدة المرور أي الحوامدية ، ومالكها يدعى “جمال عامر أحمد ” ، وبالفحص تبين وجود بعض التلاعب الذي تم بالموتور والشاسيه.

ومع فحص الموتور السري تبين أنها السيارة المبلغ بسرقتها من جنح قسم النزهة بمحضر 19169 لعام 2012 وبمناقشته ، أعترف أنه أستأجر السيارة من أحد معارض الحوامدية وباستهداف القوات الأمنية للمعرض ، تم ضبط المدعى “أحمد ع. أ” ، مدرس ومقيم بمنطقة الحوامدية وبعد مواجهته اعترف بشرائه السيارة من صاحب محل بقالة، وبعد مناقشة الآخر تم اعترافه انه مالك السيارة وأنه أشترى السيارة هالكة من أحد الأشخاص والذي لا يمكنه التعرف عليه.