simple hit counter فضيحة .. إيهاب توفيق وهالة فاخر إلى النيابة العامة... ما جريمتهما؟ فضيحة من العيار الثقيل ... - مجلة عالم المعرفة
فضيحة .. إيهاب توفيق وهالة فاخر إلى النيابة العامة... ما جريمتهما؟ فضيحة من العيار الثقيل ...

فضيحة .. إيهاب توفيق وهالة فاخر إلى النيابة العامة... ما جريمتهما؟ فضيحة من العيار الثقيل ...

كشف اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، أن هناك بعض الفنانين الكبار كالفنان إيهاب توفيق، والفنة هالة فاخر، شاركوا في إعلانات مضللة، وتم تحويل القضية للنيابة العامة للتحقيق فيها خاصة إنه لا يوجد وسيط إعلاني وأشار يعقوب خلال حواره مع الإعلامية دعاء جاد الحق في برنامجها “اليوم فى ساعة” الذى يذاع عبر قناة النهار اليوم؛ أن 65% من الإعلانات المضللة تأتى من خارج مصر . ولفت رئيس جهاز حماية المستهلك إلى أنه تم إحالة المسئولين عن تلك الإعلانات المضللة بما فيها الفنانين للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية معهم . وأكد يعقوب، أن النيابة استدعت الفنانة هالة فاخر ولكنها لم تمثل للتحقيق حتى الآن. أما الفنان إيهاب توفيق فلم يتم استدعاؤه حتى اللحظة للتحقيق معه.

وكان جهاز حماية المستهلك قد أحال قناة “كايرو سينما الفضائية” إلى نيابة جنوب الجيزة الكلية، لعدم الالتزام بتطبيق قانون حماية المستهلك وعدم مراعاة مصالح المستهلكين.
وجاءت الإحالة بسبب قيام القناة بالإعلان عن مركز صيانة يدعي أنه مركز الصيانة الوحيد المعتمد للغسالات “زانوسي”، واستعان الإعلان بالفنانة هالة فاخر وآخرين للترويج عن المركز، وذلك لزيادة ثقة المشاهدين في الإعلان وإيهامهم بصحة البيانات الواردة به، وهو ما يعد خداعًا وتضليلا للمستهلكين.
فيما يواجه المطرب إيهاب توفيق تهمة مشاركته في الترويج لمنتج دوائي يدعى أنه دواء نهائي يقضى على مرض السكر.

شاهد إعلان هالة فاخر

شاهد إعلان إيهاب توفيق