simple hit counter صور فضحت أصحابها .. بعضها خيانة ومشاهد إباحيّة على الهواء! صور فضحت أكثر مما يجب #مصائب ! - مجلة عالم المعرفة
صور فضحت أصحابها .. بعضها خيانة ومشاهد إباحيّة على الهواء! صور فضحت أكثر مما يجب #مصائب !

صور فضحت أصحابها .. بعضها خيانة ومشاهد إباحيّة على الهواء! صور فضحت أكثر مما يجب #مصائب !

 نُشر على موقع "يوتيوب" مقطع فيديو تحت عنوان "صور فضحت أكثر مما يجب"، تحدث عن أغرب الصور التي فضحت أصحابها ووضعتهم في مواقف محرجة إحداها انتهى بالطلاق بين زوجين.

1. كشف كلمة المرور: الأمير ويليام هو كذلك طيار إنقاذ في القوات الجوية الملكية البريطانية، الرجل الثاني على لائحة ولاية العرش البريطاني، اضطر إلى حذف عدة صور سبق أن نشرها على موقعة الخاص، كان قد التقطها عندما كان يزاول مهامه في مكتبه، بعد ان كشفت اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول الى النظام المعلوماتي للقوات الجوية الملكية.
وصرّحَ المتحدثُ باسم وزارة الدفاع أنه تم اتخاذ جميع الإجراءت الضروريّة وبأنّ الخطأ لم تنتج عنه أيةُ مشاكلَ إضافيّة
5
2.تعاطي المخدرات: "راشيل ستيرنغر" أم في التاسعة عشر من عمرها تعرضت للإعتقال بعد أن نشرت على الفيسبوك صورة لإبنها الرضيع يبدو و كأنه يدخن من نرجيلة.
الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل ووصلت الى يد السلطات الأمنية، لكن الأم ورغم زعمها بأن التقاط الصورة كان بغرض المزاح واجهت تهمتي تعاطي المخدرات وسوء معاملة الأطفال.

3.فضيحة على الهواء: المذيعة " كريس باث " كانت تقدم النشرة الإخبارية على القناة السابعة البريطانية رفقة زميلها "مارتن لاكوس" الذي تبعها لتقديم النشرة الإقتصادية مباشرة من مكان تواجده بمقر بنك "ماكواري"، خلال هذا البث، ظهر في الخلفية موظف بالبنك يقوم بأعمال خارجة عن نطاق عمله.

فالموظف دافيد كيلي كان مشغولاً بمشاهدة صور مخلّة بالآداب على شاشة الحاسوب، ورغم افتضاح أمره إلا أن مسؤولي البنك لم يتخذوا في حقه أية إجراءات واحتفظ بمنصبه.

5.سولجا بوي: "أندريه كورتيز" المشهور بلقب "سولجا بوي "، هو مغني راب و ممثل أمريكي، فقد حققت اغنيته crank that التي أصدرها سنة 2007 نجاحاً واسعاً، واستطاعت أن تحقق له النجومية التي حلم بها.

غير أن "بوي" ذات مرة أراد أن يتفاخر عبر نشر صورة له على أحد المواقع يظهر فيها ممسكا برزمة من النقود، لكنّه لم يلاحظ أنّ الصورة التي سينشرها ستفضحه وأنّ حقيقة الرزمة كانت واضحةً، حيث لم تكن سوى أوراق بيضاء.

6.الخيانة الزوجية: امرأة تدعى "شيلسي" سافرت بعيدا عن منزلها وعن زوجها في رحلة عمل، و خلال ليلة مبيتها بأحد الفنادق أرادت أن ترسل لزوجها صورا لها عبر السناب شات، إحدى هذه الصور التي وصلت للزوج أظهرت حقيقة مرة أدت إلى إنهاء علاقتهما الزوجية، وهي خيانةُ هذه الزوجة لزوجها.
فقد لاحظ الزوج في خلفية الصورة حذاء رجل غريب تحت التلفاز، وتبادل الإثنان رسائل الانكار والإتهام تلك الليلة، لكن الزوج قرر انهاء العلاقة وطلب الطلاق من المحامي كونه يملك الادلة الدامغة.
5555555555555555