simple hit counter أسطول سيارات "الأسطورة" محمد رمضان ينافس اكبر النجوم - مجلة عالم المعرفة
أسطول سيارات "الأسطورة" محمد رمضان ينافس اكبر النجوم

أسطول سيارات "الأسطورة" محمد رمضان ينافس اكبر النجوم

 محمد رمضان، واحدًا من النجوم القلائل الذي عرفهم المشاهد العربي منذ زمن ليس ببعيد، حيث كانت بدايته الحقيقية و إنطلاقته لعالم الشهرة و المجد، من خلال فيلم إحكي يا شهرزاد، أمام الفنانة منى زكى.
و منذ ذلك الحين، إشترك الفنان محمد رمضان في عدد كبير من الأعمال الفنية، و التي من خلالها عشقه الجمهور العربي عمومًا، و الجمهور المصري خصوصًا، و كان أخر أعماله، مسلسل الأسطورة الذي يعرض حاليًا على شاشة MBC مصر.


 على الرغم من تعرض محمد رمضان في السابق إلى كثير من الإنتقادات بسبب بعض الأعمال التي قدمها، كفيلم عبده موتة، الألماني، و التي إتهمه البعض بالبلطجة، بسبب مشاهد العنف و البلطجة التي إشتهر بها في أعماله السابقة.


إلى أنه سرعان ما سلك طريقًا أخر، عندما جسد شخصية حبيشة فى مسلسل إبن حلال، الذي عرض رمضان الماضي، و حظى أيضًا بنسبة متابعة و مشاهدة كبيرة، و جعله ينافس كبار النجوم، أمثال الزعيم عادل إمام، و الفنان مصطفى شعبان، و غيرهم من النجوم.

و في هذا السياق نعرض مجموعة من أسطول سيارات الفنان محمد رمضان، الذى وصفه الفنان العالمي الراحل عمر الشريف بأنه خليفته، و الذي قد حققت أفلامه أيضًا أعلى إيرادات، جعلته متفوقًا على نجوم كبار.