simple hit counter هل لم يخبركم أحد أن البصل يستطيع أن يفعل هذه المعجزات!تعرفوا على هذه المعجزات... - مجلة عالم المعرفة
هل لم يخبركم أحد أن البصل يستطيع أن يفعل هذه المعجزات!تعرفوا على هذه المعجزات...

هل لم يخبركم أحد أن البصل يستطيع أن يفعل هذه المعجزات!تعرفوا على هذه المعجزات...

 نسمع كثيراً أن البصل يستخدم لعلاج الكثير من الأمراض، حيث يساعد في معالجة القيء المزمن، كما أنه يستخدم كمضاد حيوي يدعم ويساعد الجهاز المناعي.

وأثبت أن عصير البصل مفيد جداً في الحالات التي تعاني من مشاكل التنف، كما أن البصل مفيد لصحة القلب، التهاب المفاصل، وارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم.

كما أنه مفيد لمرضى السكري لأنهم يعانون من ارتفاع الكبريت والفلافونويد.

واستخدم البصل للعلاج والشفاء من الأمراض لقرون طويلة، لذا إليكم من شاشة نيوز كيف نستخدم البصل للاستفادة منه بأكبر قدر ممكن:

- المغص: خذ كمية قليلة من البصل الأصفر المشرّح، واغلّه مع الماء، انتظر حتى يبرد البصل وصفِّ المزيج، اعطي الطفل المصاب ملعقة واحدة من المحلول كل ساعة حتى تلاحظوا أن المشكلة قد اختفت، بحسب ما ترجمت شاشة نيوز.

- معالجة احتقان الصدر: ضعوا حبة بصل في زيت جوز الهند واسحقوها، ستحصلون على معجون، ادهنوا هذا المعجون على الصدر، لفّوا الصدر بمنشفة ثم ارتدوا قميص فوقها.

- تلوث وآلام الأذن: قطعوا حبة بصل وضعوها داخل جورب "من المفضل أن يكون خفيفاً"، اربطوا الجورب المحشو، وضعوه على الأذن المصابة، واستخدموا قبعة لتثبيت الجورب، انتظروا حتى يختفي الألم.

- السعال: أحضروا بصلة كبيرة، قشروها وقطعوها إلى قسمين متساويين، ثم أحضروا ملعقتين من السكر البني، واستخدموا ملعقة لكل نصف، انتظروا لمدة ساعة قبل الاستهلاك، استخدموا هذا العلاج مرتين في اليوم لتهدئة السعال.

- الجروح: للبصل غشاء شفاف يغطيه، وهذا الغشاء يمكنه منع النزيف وإيقافه مباشرة، كما يعمل كمظهر أيضاً.

- الحمى: قطعوا البصلة إلى شرائع وقطع صغيرة جداً، دلكوا أسفل أقدامكم بزيت جوز الهند، ثم ضعوا البصل المقطع على باطن القدم، ثم لفوها بقطعة قماش، ثم البسوا جواربكم قبل الذهاب إلى النوم، هذا العلاج سيزيل السموم من جسدكم، بحسب ما ترجمت نيوز.

- تنقية الهواء: ضعوا قطع البصل في أماكن مختلفة في منزلكم لتنقية وتنظيف الجوّ، ولحمايتكم من البكتيريا والفيروسات.

- التقيؤ: ستحتاجون إلى بصلة بيضاء أو صفراء، واعصروها لتحصلوا على عصير البصل، لكن قبل ذلك غطوا البصلة بالقماش الجبني، حضروا كوب من الشاي مع النعناع وانتظروا حتى تبرد، تناولوا ملعقتين من عصير البصل وانتظروا حتى 5-10 دقائق، ثم تناولوا ملعقتين من الشاي بالنعناع البارد.  مرة أخرى انتظروا لـ5-10 دقائق قبل أن تشربوا عصير البصل مرة أخرى، بحسب ما ترجمت  شاشة نيوز.

كرروا هذه العملية حتى تشعروا بتحسن، هذا سيخلصكم من التقيؤ مباشرة، وعلى الأرجح أنه سيأخذ 15-20 دقيقة لوقف الغثيان.

المصدر: healthandlovepage.