simple hit counter قصة صادمة يحكيها الشيخ كشك رحمه الله : علاقه غير شرعية بين الام وخطيب ابنتها تنتهي بمأساة ! - مجلة عالم المعرفة
قصة صادمة يحكيها الشيخ كشك رحمه الله  : علاقه غير شرعية بين الام وخطيب ابنتها تنتهي بمأساة !

قصة صادمة يحكيها الشيخ كشك رحمه الله : علاقه غير شرعية بين الام وخطيب ابنتها تنتهي بمأساة !

احدى اكثر الجرائم غرابة التي وردت على مجتمعاتنا العربية المحافظة، وهذا ان دل على شيء دل على انتشار الفساد بشكل مخيف وما قد يحدث نتيجة ذلك من فساد لا يمكن حصره ابداً وهذا الامر مرعب جدا على مجتمعاتنا العربية.

ما اردنا ان نقدمه لكم اليوم جريمة بشعة للغاية حدثت لأسرة بسيطه تتكون من زوج وزوجه وابنة التي تبلغ من العمر 21 عام .

فى يوم من الايام تقدم احد الشباب لخطبة الابنة مثل اي شاب يتقدم الى فتاه ينجذب اليها ويرغب فى معرفتها والتقدم لطلب يدها من اهلها وهذا ما حدث بالفعل  .

ووافق الاهل واستمرت الخطبة لمدة عامبن خلال العامين بدأت تتولد علاقة عاطفية بين الام وخطيب ابنتها وهذا الامر غير طبيعي على الاطلاق.

حاول الطرفين مقاومة ذلك ومنعه ولكن الشيطان كان اقوي منهم بكثير ولم يستطعوا فعل ذلك وتطور الامر الى علاقه جسدية كاملة بينهم استمرت لسنوات حتى قرروا وضع حد لتلك العلاقه فيجب من وجهة نظرهم ان لا تستمر في الظلام هكذا فهي تستحق ان تخرج الى النور ويعلم الجميع بيها !

بدأوا فى التفكير ماذا يمكن ان نفعل لكي يتخلص الشاب من ابنة حبيبته وهي تتخلص من زوجها لن تصدق ماذا حدث الامر فاق كل التوقعات لمشاهده باقي تفاصيل القصه يمكنكم مشاهدة ذلك في هذا الفيديو ..