simple hit counter صور| تعرف على أقوى 8 أطفال في العالم أطفال بقوة أعتى الرجال ... - مجلة عالم المعرفة
صور| تعرف على أقوى 8 أطفال في العالم أطفال بقوة أعتى الرجال ...

صور| تعرف على أقوى 8 أطفال في العالم أطفال بقوة أعتى الرجال ...

 يبدو أن الحصول على الجسم الرجالي الضخم مفتول العضلات لم يعد أمراً يخص الشباب والرجال في كل أنحاء العالم فحسب، فالأطفال أيضاً دخلوا عالم التنافس وبقوة، لدرجة أن بعض هؤلاء الأطفال يتمتع بقوة لا يتمتع بها شباب يبلغون من العمر 15 عاماً أو أكثر.  فعالم القوة وبناء الأجسام من العوالم المفتوحة التي ليست لها حدود حتى بالنسبة للأطفال، فكلما تدربت وحصلت على نظام غذائي مناسب، بالإضافة إلى عدد وافر من ساعات النوم ازدادت فرصك في الحصول على جسم مثالي لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على بعض الأطفال الذين يمتلكون قوة وأجساداً مثالية ربما تفوق أجسام بعض الشباب جاذبية وضخامة. 

1- جوليانو وكلاوديو سترو
لن تصدق أن الطفل الذي تشاهده على يسار الصورة، والذي يدعى جوليانو تصدر عناوين الصحف الرومانية لفترة طويلة بسبب القوة التي يتمتع بها، فهذا الشبل الصغير يستطيع أن يقوم بـ90 تمرين من تمارين الضغط القاسية، بالإضافة إلى 31 تكراراً متتالياً من تمارين العقلة، وبالتأكيد يعد هذا الطفل طفرة بكل المقاييس .  أما أخوه الأصغر كلاوديو فهو يسير على خطى أخيه الأكبر الذي ينظر إليه باعتباره مثله الأعلى فيما يخص كمال الأجسام . 

2- ماريانا نيموفا 

تعد هذه المراهقة الروسية التي تبلغ من العمر 15 عاماً فقط أقوى المراهقات على وجه الأرض فهي ترفع أثقالاً لا يستطيع الكثير من الشباب رفعها، ولقد حصلت تلك المراهقة الصغيرة على الكثير من الألقاب والبطولات في رياضة رفع الأثقال على الرغم من تنافسها مع البالغين. 

3- جاك شلنجر 

بالتأكيد سنتفهم حالة الصدمة التي سوف تشعر بها عند معرفتك عمر هذا الشاب القوي من ولاية بنسلفانيا الأمريكية، ففي الحقيقة هو ليس شاباً على الإطلاق بل هو طفل يبلغ من العمر 14 عاماً فقط .

4- ريتشارد سندراك

على الرغم من أن ريتشارد يبلغ من العمر الأن 23 عاماً إلا أنه كان حديث الصحافة الأوكرانية لفترات طويلة في طفولته، فكما ترى في الصورة لم يكن هذا الفتى مثل باقي الأطفال العاديين فنسبة الدهون في جسده لم تكن تزيد عن الـ1%  وهي بالطبع نسبة لا تصدق . 

5- يانج جيلونج 

بالانتقال إلى القارة الصفراء، وبالتحديد إلى الصين سوف نجد هذا الصبي البالغ من العمر 7 سنوات فقط، وهو يقوم بأمور غريبة وغير منطقية على الإطلاق، فهذا الصبي يستطيع جر شاحنة ركاب صغيرة بمفرده، ويعتبر هذا الطفل الصيني الصغير هو أقوى الأطفال داخل بلد تعداده مليار نسمة.
6- سي جي سنتر

على الرغم من أن الأطفال الأمريكيين يسجلون أعلى معدلات للسمنة في العالم إلا أن الطفل الذي يبلغ 10 سنوات فقط يغرد وحيداً، فهذا الفتى الأسمر يتمتع بقدرات بدنية خارقة جعلته يتفوق على الكثير من البالغين في مسابقات قوة التحمل واللياقة البدنية. 

7- نعومي كيوتن 
لك أن تتخيل القوة التي تمتلكها تلك الفتاة التي تبلغ من العمر 13 عاماً، خصوصاً إذا علمت أنها ترفع أوزاناً حديدية تفوق الـ70 كيلوجراماً! 

8- فارفارا أكلوفا

على الرغم من عدم امتلاك تلك الفتاة الأوكرانية الكثير من العضلات التي توضح مدى قوتها، ولكن فارفارا بدأت برفع الأثقال، وهي تبلغ من العمر 4 سنوات فقط، وتتمتع تلك الشابة الصغير بجينات وراثية من عائلتها التي أظهر أفرادها الكثير من القدرات الخارقة.