simple hit counter 7 توائم أذهلوا العالم عند ولادتهم منذ 19 سنة، فكيف أصبحوا الآن؟ لن تصدق كيف اصبحوا بعد ان كبروا!​ - مجلة عالم المعرفة
 7 توائم أذهلوا العالم عند ولادتهم منذ 19 سنة، فكيف أصبحوا الآن؟ لن تصدق كيف اصبحوا بعد ان كبروا!​

7 توائم أذهلوا العالم عند ولادتهم منذ 19 سنة، فكيف أصبحوا الآن؟ لن تصدق كيف اصبحوا بعد ان كبروا!​

- قدرة الله سبحانه وتعالى تفوق كل شئ حتى الحقائق العلميه الثابته فهو القادر على كل شئ حتى لو كان هذا الشئ مستحيلاً حدوثه كما تقول التجارب والحقائق العلميه، فهو سبحانه وتعالى يرينا كل يوم أيه ومعجزة تدل على قدرة الخالق سبحانه وتعالى.

ومن المعروف لدينا أنه بسبب تناول السيدات  لكثير من المنشطات قبل حدوث الحمل، فإنه يحدث لديهم بعض التغيرات الهرمونية والتى بسببها تستطيع الأم أن تجنب اكثر من طفل فى المرة الواحدة.

وهذا ما حدث بالفعل فى الولايات المتحدة الأمريكية فى عام (1997) حيث قامت إحدى السيدات هناك بوضع سبعة توائم مرة واحدة وذلك فى ظاهرة غريبة وفريدة أثارت ضجة كبيرة ، وكانت كل التوقعات من الإطباء تشير إلى هؤلاء الأطفال لن يعيشوا، بل زعم بعض الإطباء أنه من المستحيل أن يظلوا هؤلاء التوائم على قيد الحياة.

ولكن قدرة الله سبحانه وتعالى فوق كل شئ حيث قدر لهم المولى سبحانه وتعالى لهم الحياة حتى الأن، وقامت شبكة (إن بى سى) الأمريكية بإستضافة هذة العائلة التى أثارت ضجة كبيرة وذلك بعد مرور 18 عاما على ولادتهم، هذا وقد أصبح هؤلاء بصحة جيدة ويمارسون حياتهم بطريقة طبيعية.

شاهدوا الفيديو: