simple hit counter أسماؤهم ستصدمكم... 5 مشاهير لا يهتمون بنظافتهم الشخصية ! تعرفوا عليهم الان - مجلة عالم المعرفة
 أسماؤهم ستصدمكم... 5 مشاهير لا يهتمون بنظافتهم الشخصية !  تعرفوا عليهم الان

أسماؤهم ستصدمكم... 5 مشاهير لا يهتمون بنظافتهم الشخصية ! تعرفوا عليهم الان

 يفاجئنا المشاهيرُ في ظهورهم على شاشات التلفزة، او حتى في المهرجانات السينمائية، أو خلال تواجدهم على المسارح، بإطلالاتٍ ساحرة وجذّابة، لكن التناقض قد يبدو واضحاً حينما تكتشف أن هؤلاء النجوم والمشاهير، قد صرّحوا مراراً أنهم لا يعتنون بنظافتهم الشخصية كما هو مطلوب.


 1.فالممثلة الامريكية “كاميرون دياز” لاتختلف عن زمليتها “جوليا روبرتس”، إذا أنها مشهورةٌ برائحة عرقها وصرّحت في وقتٍ سابق أنها ترتدي الملابس نفسها لحوالي 4 أيام متتالية، ثم تتخلص منها بدلاً من غسلها.

2-أما الممثل الأمريكي “جوني ديب” يوحي بأنه من الذين لا يهتمون كثيراً بمظهرهم ونظافتهم، وهذا الامر صحيح، فهو من النوع الذي لا يحبذ الاستحمام كثيراً، كما انه لم ينظف اسنانه لاشهر عدة عند تجسيد شخصية “جاكس بيرو” في سلسلة الأفلام الناجحة Pirates of the Caribbean، للحصول على أسنانٍ صفراء اللون.
3.مغنية البوب الأمريكية “جيسيكا سمبسون” من النجمات اللواتيلا يخفين افتقارهن للنظافة فقدر صرحت بأنها بدلاً من أن تتكبد عناء تنظيف اسنانها تفضل مسحها بقطعة قماش شرط أن تكون نظيفة!
4.المغنية “برتني جين سبيرز” لا تحتاجُ لاحدٍ ليخبرك عنها انا تفتقر الى النظافة، حيث تشاهد يومياً بملابس متسخة، وبشعرٍ لم تغسله منذ أكثرَ من اسبوع.

5.يتمتع المذيع في قناة cnn اندرسون كوبر بكثير من الوسامة، ولكن تصريحاته الاخيرة حول عدم غسله ملابسه ستفقد كثيراً من معجباته، إذ أكد كوبر أنه لا يغسل بنطال الجينز الخاص به سوى مرتين كل 6 أشهر وهو يعتمد تقنية جديدة في غسله من خلال ارتدائه عند الاستحمام .