simple hit counter كيف كان أول رد فعل من محمد مرسي عقب الحكم بالسجن 40 عاماً؟ ردّ فعله فاجئ الجميع.. هكذا تصرف... - مجلة عالم المعرفة
كيف كان أول رد فعل من محمد مرسي عقب الحكم بالسجن 40 عاماً؟ ردّ فعله فاجئ الجميع.. هكذا تصرف...

كيف كان أول رد فعل من محمد مرسي عقب الحكم بالسجن 40 عاماً؟ ردّ فعله فاجئ الجميع.. هكذا تصرف...

 أدانت محكمة الجنايات الرئيس السابق محمد مرسي وبعض أعضاء الأخوان المسلمون، وذلك في قضية التخابر مع قطر، وتسريب بعض الوثائق والمعلومات السرية، التي تمس السيادة المصرية، والقوات المسلحة، والأمن القومي المصري، إلى دولة قطر، حيث حكمت عليه محكمة الجنايات بالسجن المؤبد 25 عام في القضية الأولى، وفي القضية الثانية تم الحكم عليه بالسجن المشدد 15 عاماً، ويبدو أن الحكم لم يؤثر على ثقة الرئيس المصري السابق حيث أنه ظهر هادئا جدا، كما أنه لوح إلى العديد من أنصاره.

كما قام الرئيس السابق محمد مرسي بتقديم التحية لهم أمام المصورين، ولم يظهر غاضباً، وساخطا، كما كان في البداية بعد عزله، وقد حكمت عليه محكمة الجنايات بجانب بعض الأعضاء منهم مدير مكتب رئيس الجمهورية السابق "أحمد عبد العاطي"، وسكرتير رئيس الجمهورية السابق "أمين الصيرفي".

كما حصل الرئيس السابق محمد مرسي على البراءة بخصوص بعض الإتهامات مشاركة مع أمين الصرفي، وأحمد عبد العاطي، وأحمد عادل كيلاني، وكريمة الصيرفي، وأسماء الخطيب، وخالد حمدي، وأحمد إسماعيل.

المصدر: نجوم مصرية.