simple hit counter مشاهير تغيرت أوزانهم بشكل كبير.. تعرف عليهم! مع التقدم بالسن كان من الصعب عليهم الحفاظ على جسمهم الرشيق! - مجلة عالم المعرفة
مشاهير تغيرت أوزانهم بشكل كبير.. تعرف عليهم!  مع التقدم بالسن كان من الصعب عليهم الحفاظ على جسمهم الرشيق!

مشاهير تغيرت أوزانهم بشكل كبير.. تعرف عليهم! مع التقدم بالسن كان من الصعب عليهم الحفاظ على جسمهم الرشيق!

 كانت ماريا كاري تعرضت للشهرة في عمر صغير وتمتلك صوت وصف بـ"الملائكي"، و لكن على ما يبدو مع التقدم بالسن كان من الصعب عليها الحفاظ على جسمها الرشيق.


 





النجم العالمي فال كيلمر وبسبب ظروفه الصحية الصعبة فإنه اكتسب وزنا كبيرا بعد أن كان مثالا للجسد الرياضي الجميل.

من المعروف عن بريندان فريزر نجاحه بالأدوار المتنوعة التي قام بها من الأفلام الكوميدية "جورج من الغابة" لفيلم " المومياء" واكتسابه بريندان لوزن زائدج واضح من خلال الصور التي انتشرت له .


 




تعرضت النجمة جيسيكا سيمبسون لمشاكل في الوزن وخاصة بعد حملها الثاني إلا أنها خسرت 27 كيلو بعد رحلة ريجيم قاسية . 





كان ستيفن سيغال أسطورة فنون الدفاع عن النفس، نجم أفلام الحركة، إلا أن سيغال اكتسب وزنا جديدا وزنا كبيرا.



فينس فون المعروف بوسامته وجسمه الرياضي.يبدو أن امتلك وزنا زائدا ولكن جمهوره يقول أنه لا داعي للقلق على هذا الرجل الوسيم .



أحب النجم كريستيان بايل الوجبات السريعة والمشروبات الغازية لهذا يتعرض جسده . لزيادة في الوزن إلا أنه يمتلك القدرة على استعادة وزنه الرشيق كلما تطلب الدور السينمائي ذلك. 

 




وصلت كيلي كلاركسون إلى الشهرة بعد أن أصبحت أول شخص يفوز بجائزة "أمريكان أيدول". و ،تتعرض حاليا لانتقادات بسبب وزنها الزائد فيما تقول إنها: "نحن ما نحن عليه مهما كان حجمنا". 





النجم العالمي مات ديمون، قال إنه يتبع لحمية قاسية لاستعادة وزنه السابق من أجل أعمال مرشح لها في عام 2016.





مارك هاميل الشهير على ما يبدو بدأ بالعادات السيئة في تناول الطعام مثل شريكه في حرب النجوم كاري فيشر ،كلا النجمين قد اكتسب الوزن، ووفقا لصحيفة "ذا صن"، كان لكل النجوم خبراء خاصون بالتغذية ومدربي لياقة بدنية قبل التصوير. 


كان مارلون براندو قد لفت الانتباه لموهبته وتمثيله الرائع وفاز بجائزتي أوسكار له عن فيلم العراب و"على الواجهة البحرية".ولكن الكل يتسائل ماذا حدث لمارلون براندو الأسطورة؟ ولماذا اكتسب كل هذا الوزن