simple hit counter صور تم التقاطها قبل الموت مباشرة! سلسلة حقائق مرعبة! - مجلة عالم المعرفة
صور تم التقاطها قبل الموت مباشرة! سلسلة حقائق مرعبة!

صور تم التقاطها قبل الموت مباشرة! سلسلة حقائق مرعبة!

 فيما يلي  صورا تم التقاطها قبل الموت مباشرة حيث كان اخر صور لهؤولاء الاشخاص.

عرف عن نهر نياغارا بانه شديد الخطورة وبانه يقتل عدد من الناس كل عام بسبب تياراته المائية الهائجة و السريعة  جرف التيار المائي جوزف افري ورفيقيه اللذان غرقا على الفور , اما بالنسبة لجوزيف فانه استطاع ان يتعلق بعمود عالق بين صخرتين , بقي جوزيف على هذه الحال مدة 18 ساعة وفشلت جميع محاولات انقاذه , بعد اخذ تلك الصورة استسلم جوزف لمصيره ومات غرقا .

صعد التقنيان الهولنديان الى احد المراوح المولدة للكهرباء و التي قد يصل ارتفاعها الى حوالي 220 م . وذلك لأجراء الفحص الدوري والتحقق من انها تعمل بشكل جيد, و لكن بعد ان صعدا الى المروحة اندلعت النيران و حاصرتهما , قفز احدهما في محاولة يائسة لتجنب الاحتراق حيا بينما حاول الاخر اقتحام النيران والنزول عبر السلالم , قتل الاول نتيجة السقوط الرهيب اما الثاني فعثر على جثته متفحمة في السلالم
عمريهما 21 و 19 عام.

عندما تشغل منصبا هاما من الطبيعي ان يخلق هذا الامر العديد من الخصوم اللذين يرغبون في رؤيك ميتا لكن القليلين فقط استطاعوا ان يروا من قتلهم كما حصل لريونالدو كان سياسيا في الفلبين , هذه الصورة التقطها رينالدو حيث اراد تصوير عائلته و اعتبر قاتله انها انسب لحظة ليقوم بالجريمة . اطلق عليه الرصاص في راسه اثناء التقاطه لهذه الصورة.

رياضة الركض الحر مع الحركات البهلوانية هي من امتع الرياضات الحديثة اذا ما طبقت بشكل مدروس .... لكنها مميتة اذا اصبحت تطبق بشكل مبالغا فيه
الرياضي الروسي بافل كاشين اثناء ممارسته لتلك اللعبت قرر القيام بشقلبة خلفية على حرف سطح مبنى مؤلف من 16 طابق الشقلبة تمت بنجاح عدا الجزاء الاخير حيث انه اختل توازنه اثناء الهبوط وسقط من اعلى هذا المبنى ليلقى مصرعه .

قصتها تغرق العينان بالدموع .... بعد ان ثار البركان القريب من قريتها في كولمبيا وملاء الغبار البركاني ارجاء المنطقة مصحوبا بالثلوج فوجئت القرية بطوفان هائل من الوحل البركاني يدمر القرية ,,, علقت تلك الفتاة في حطام منزلها المدمر والمغمور بهذا الوحل وانغرست بهذا الوحل , بقيت على هذه الحال 55 ساعة , عيونها تحولت للون الاسود ويداها للون الابيض , ولكنها تحلت بشجاعة رهيبة , ماتت بعد ذلك ويرجح ان السبب هو اما من الغرغرينا التي انتشرت في جسدها او بسبب انخفاض درجة حرارة الجسم .