simple hit counter تسريب صور مخلة لإبن القذافي وزوجته ! تفاصيل قد تسمعها لاول مرة - مجلة عالم المعرفة
تسريب صور مخلة  لإبن القذافي وزوجته ! تفاصيل قد تسمعها لاول مرة

تسريب صور مخلة لإبن القذافي وزوجته ! تفاصيل قد تسمعها لاول مرة

قبل فترة وجيزة  عاد هنيبعل  القذافي نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، إلى الواجهة من جديد، بعد تعرّضه للاحتطاف في بيروت من قِبل مسلّحين، ومن ثم الإفراج عنه وتسليمه خلال ساعات لقوى الأمن اللبنانية.

المعلومات المتوفّرة التي تداولتها وكالات الانباء أكدت أنّ هانيبعل زار بيروت للاطمئنان على زوجته اللبنانية ألين سكاف وأولاده ولرؤيتهما، وهو الذي يعيش في سوريا وتحديداً في منطقة المالكي منذ سقوط حكم والده وموت معظم عائلة القذافي.
وكان هنيبعل حصل على لجوء سياسيّ في سوريا، هرباً من ليبيا بعد اندلاع الحرب فيها إثر سقوط والده قتيلاً.
خلال التحقيقات الجديدة مع هنيبعل، والتي نُشرت عبر بعض وسائل الإعلام اللبناني، يقول هنيبعل أنّه تلقى اتصالاً من أخته عائشة التي تعيش في مصر، وأخبرته أنه سيتلقى اتصالاً من أشخاص يمكنهم أن يساعدوه على حلّ مشكلته القانونية في ليبيا، لإسقاط مذكرة التوقيف الدولية الصادرة بحقه.
وأضاف أنه تجاوب مع من اتصلوا به، لكنهم وفور التقائه بهم اختطفوه، فقيّدوا يديه وعصبوا عينيه، وكانوا يضربونه ويسألونه عن مصير السيد موسى الصدر ورفيقيه اللذين يُقال أنّ نظام والده معمّر القذافي هو من اختطفهم قبل 37 عاماً.
 وتابع هنيبعل أنّهم طلبوا منه تسجيل شريط فيديو عرضته قناة (الجديد)، جزم فيه أنه لا يملك أي معلومات عن قضية الإمام الصدر.









هنيبعل، لطالما كان تحت الأضواء، ولطالما لاحقته الأخبار والصور والفضائح. نتذكّر معكم أبرز المعلومات التي تم تداولها حوله وحول عائلته:
- هو الإبن الرابع للرئيس الليبي السابق معمر القذافي. ولد في 20 أيلول 1975، وهو أول من تم تعيينه في منصب (المستشار الأول للجنة إدارة الشركة الوطنية العامة للنقل البحري)، العام 2007 بعد حصوله على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال.

- عمره الآن 35 سنة.
- متزوّج من اللبنانية ألين سكاف، وهي من قرية (سبعل)  ألين هي الصغرى في عائلة مطانيوس وكلوديت سكاف، المؤلفة من داني واختين هما لينا وندى.
- في عمر الـ 18، أحبت ممارسة عرض الأزياء، كهاوية وليس بهدف الاحتراف، فعرضت ثياباً وساعات.
- لديهما ثلاثة أبناء هم هنيبعل جونيور (10 سنوات) وإليسار (7 سنوات) وطفل ثالث ولد في الـ 2011 في عزّ الانقلاب الليبي على القذافي.
- التقت ألين بهنيبعل العام 2002 في (شرم الشيخ). تزوجا مدنياً وهي مسيحية لم تعتنق الإسلام.

- في صيف الـ 2008، تم توقيفهما في جنيف بتهمة إساءة معاملة اثنين من خدمهما، وقد أخلي سبيلهما بعد ثلاثة أيام بكفالة تُقارب قيمتها الـ500 ألف دولار أميركي. وتسببت القضية حينها بأزمة ديبلوماسية بين البلدين.
- في ديسمبر الـ2009 تم توقيف هنيبعل والتحقيق معه من قِبل الشرطة البريطانية لاتهامه بضرب ألين في الجناح الفاخر من فندق (كلاريدج) في لندن حيث كانا يقيمان برفقة أطفالهما.
- رفض لبنان العام 2011، السماح لطائرة ليبية خاصة تقل زوجة هانيبال القذافي ومنعت هبوطها في مطار بيروت الدولي رغم أن زوجته لبنانية تعود إلى وطنها.
- مقابل كل الأخبار التي تنقل صورة مشوّهة عن هنيبعل، يأتي وصف شقيق ألين له مخالفاً حيث يقول عنه: (يملك سيارة GMC موديل الـ2000، لا يهتم للجاه والمال وهو قريب من الناس، لا يتصرف كما لو أن والده هو الرئيس).
 ووجد «الثوّار»! على هاتف هنيبعل وزوجته ألين الخاص، صوراً جريئة وخاصّة جداً لهما. وخلال البحث عن معلومات حولهما، فوجئت بمواقع إباحية غربية وعربية تنشر صوراً لهما.