simple hit counter اعلامي يكشف تستر هبة قطب على طبيب يبتز مريضاته بالجنس ويقول لها... أفضحيه أو حنبلّغ عنك ! - مجلة عالم المعرفة
اعلامي يكشف تستر هبة قطب على طبيب يبتز مريضاته بالجنس ويقول لها... أفضحيه أو حنبلّغ عنك !

اعلامي يكشف تستر هبة قطب على طبيب يبتز مريضاته بالجنس ويقول لها... أفضحيه أو حنبلّغ عنك !

كشف إعلامي مصري عن تستر دكتورة الثقافة الجنسية المعروفة "هبة قطب" على طبيب مصري يبتز مريضاته بممارسة الجنس معهن، طالباً منها التبليغ عنه وإلا سيضطر للتبليغ عنها.

ونقل المذيع "محمد الغيطي" في برنامجه "صح النوم" على قناة LTC عن الدكتورة قطب قولها في أحد البرنامج أن هناك دكتوراً نفسانياً يمارس الجنس مع مريضاته وأنها تعرفه بالاسم، وتساءل الغيطي: "فين القيم وفين القسم وفين نقابة الأطباء" وأضاف:"هناك أشياء لا يجوز السكوت عنها"
وتوجه الغيطي للدكتورة هبة قطب قائلاً لها: "أتمنى أن تمارسي دورك في الإبلاغ عن هذا الطبيب الذي تعرفينه"واستدرك: "علشان ما يبقى ضحايا آخرين يهددهم أنو يقول عليهم مجانين أو يفضحهم بطريقتو".

وأعاد المذيع المصري الطلب لهبة قطب أن تبلغ عن اسم هذا الدكتور "الفاجر" الذي يُفترض أن يعالج بسرية حسب حلفه يمين أبقراط وكل القيم الأخلاقية وأن يعالج ويعتبر كل من يذهب إليه على أنه مريض أو مريضة ولا ينظر لهما على أنهما فريسة".

وأردف: "هو كده مش دكتور هو كده جزار وحقير" وتوجه الغيطي للدكتورة هبة بأسلوب تحذيري :"إذا ما بلغتيش إحنا حنضطر نتعمل معاكي وحنبلّغ عنك".