simple hit counter هذا ماتحصل عليه الزوجة الخائنة في نيجيريا لن تتخيل ذلك! - مجلة عالم المعرفة
هذا ماتحصل عليه الزوجة الخائنة في نيجيريا لن تتخيل ذلك!

هذا ماتحصل عليه الزوجة الخائنة في نيجيريا لن تتخيل ذلك!

 مما لاشك فيه ان الخيانة الزوجية تعتبر جريمة  كبرى والدين الاسلامي كان يعاقب عليها منذ زمن بعيد بالجلد حتى الموت وقد ذكرها الله سبحانه وتعالى في ايات من القران الكريم .

فقال سبحانه وتعالى" الزانيه والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله ان كنتم تؤمنون بالله واليوم الاخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين". وقال سبحانه وتعالى ايضا في كتابة العزيز في سورة الاسراء . "ولا تقربوا الزنا انه كان فاحشة وساء سبيلا " .

في نيجيريا يسود قانون الغاب حيث لا يوجد قانون ولا تشريعات فكل قبيلة تقوم بوضع التشريعات والقوانين على حسب رغبتها وبالشكل الذي تراه صحيحا من وجة نظرها فقط .

فنجد انه يتم عقاب الزوجة الخائنة بشكل غريب وبشكل يكاد يكون مقزز يتم امام الجميع من رجال ونساء واطفال الامر الذي يعتبر في غاية السوء حيث خدش الحياء العام والاعتداء على براءة ونقاء الاطفال حيث هم الاخرون يشاهدون العقاب التي تقرره القبيلة للزوجة الخائنة والذي يكون عبارة عن احضار الزوجة الخائنة والعشيق وسط حشد كبير من الناس وبمكان عام يضم جميع طوائف الشعب ويأمروهم بممارسة الرذيلة علنا امام مرأى ومسمع من الناس وان رفضوا يقوم الجميع بضربهما على اجسادهم بالعصى لاكمال العملية الجنسية حيث يقوم الناس وخصوصا الاطفال بسبهم والبصق عليهم وفي هذه الاثناء نجد ان الزوج المخدوع لا يستطيع ان يرى هذا يحدث امام عينيه فيذهب لمكان معيشته ويقوم برمي كل شئ يتعلق بالزوجة الخائنة من ملابس واغراض اخرى .

وفي نهاية هذا الجمع تقوم القبيلة باطلاق سراحهم وتتركم في النهاية يذهبان بعيدا عن القبيلة والبحث عن مكان اخر للعيش حيث انه لا مكان لهم وسط القبيلة التي تجرم هذا النوع من الافعال المنافية للاداب .



و  عن البعض يجلدون الزوجة امام الجميع اذا لم تكن تطيع زوجها جيداً! شاهد الفيديو..