simple hit counter الطريقة التي تغلقون بها قبضة يدكم تعبّر عن شخصيّتكم! ما هي نتيجتكم؟ - مجلة عالم المعرفة
الطريقة التي تغلقون بها قبضة يدكم تعبّر عن شخصيّتكم! ما هي نتيجتكم؟

الطريقة التي تغلقون بها قبضة يدكم تعبّر عن شخصيّتكم! ما هي نتيجتكم؟

إن إغلاق قبضة اليد هي حركة غير واعية وبشكل عام نقوم بهذه الحركة عندما نكون غاضبين أو متوتّرين أو محبَطين. إذا لم تكونوا ملاكمين أو لستم معتادين على الضرب بمعصمكم ربما لن تنتبهوا إلى الطريقة التي تقبضون بها يدكم. ولكن يجب أن تعرفوا ذلك لأنه يقول الكثير عنكم. ولكي تعرفوا السبب أغلقوا قبضة يدكم وقارنوها بالصور التالية:

1- كيف يراكم الناس: يتمتّع الأشخاص الذين يغلقون قبضة يدهم بهذه الطريقة بجانب مبدع وهم مفعمون بالحياة ومعبّرون جدًا ولكنهم في أغلب الأحيان حسّاسون جدًا وينفعلون بسرعة إزاء التغيّرات. يظهر هؤلاء الأشخاص الطابع البراغماتي ولديهم ذوق فنيّ. كما أنهم حذرون وتدفعهم طبيعتهم الحسّاسة إلى القلق من لا شيء. هم أشخاص أذكياء وحسّاسون للتناغم والعدالة ولكنهم يبدون مخادعون.
1-jpg-52621067343733372.jpg
ما هو طبعكم: بشكل عام طبعكم هادئ جدًا وذلك بسبب جانبكم اللطيف لأنكم تفضّلون الصمت على جرح الآخرين. وفي معظم الوقت أنتم اجتماعيون ويحبّكم الناس بسهولة. وكل ما تحتاجون إليه هو القليل من الحريّة والمجال لكي تعيشوا أحلامكم. ولكي تكونوا سعداء لستم بحاجة إلا إلى القليل من الأصدقاء المقرّبين جدًا.
في الحب: لستم من محبّي المشاهد الدراماتيكية في حياتكم. وتفضّلون بيئة مسترخية ومريحة – والحال نفسه في ما يتعلّق بحياتكم الخاصة. ضعفكم الأكبر هو تعاطفكم، فحتى ولو كنتم مجروحين بعمق أنتم مستعدّون لمحو كل شيء.
2- كيف يراكم الناس: هؤلاء الأشخاص ممتلئون بالإبداع والموهبة. ويصنعون أصدقاء لهم بسهولة بواسطة سحرهم. هم أشخاص كرماء وأذكياء وسحرهم يلفت الانتباه. وسلطتهم مهمّة جدًا بالنسبة إليهم ويتمتّعون بالإرادة للعمل بجدّ للحصول على هذه السلطة. وفي الوقت نفسه يبقى هؤلاء الأشخاص طيّعين ومنتبهين.
2-jpg-62059433712622630.jpg
ما هو طبعكم: أنتم حسّاسون جدًا وتحبّون أن تقوموا بعدة أمور ولكنكم تخافون من الخسارة. لديكم توقّعات كبيرة وفي الوقت نفسه تخافون من الخيبة. ولا تتوقّف حاجتكم إلى التشجيع وتريدون القليل لكي تسعدوا: فأنتم بحاجة إلى أن تكونوا محاطين فقط بالأشخاص الذين يفهمونكم ويحبّونكم لشخصكم.
في الحب: تميلون إلى التشكيك والتفكير في كل شيء. بمعنى آخر أحيانًا تضيعون في ذكريات مؤلمة لا تستطيعون نسيانها. وفي معظم الوقت أنتم متردّدون: تريدون أن يرافقكم أحد ولكنكم تخافون من إدخال أحد إلى حياتكم. أنتم محبّون جدًا لدرجة أنكم تخشون أن تُهجَروا. ولهذا السبب ولكي تحموا أنفسكم تميلون إلى إتخاذ طابع عدم المبالاة والاسترخاء أكثر مما أنتم عليه في الواقع.
3- كيف يراكم الناس: هؤلاء الأشخاص حساسون ولديهم الكثير من الخيال والحدس.على الرغم من أنهم يحبون مساعدة الآخرين وأنهم كرماء إلا أنهم يشعرون دائمًا بعدم الأمان. يتحمّسون فقط للأمور التي تهمّهم لذلك قد يفقدون الصبر بسرعة لأنهم يضعون كل طاقتهم على اهتماماتهم الخاصة. طبعهم فضول وجريء ويتمتّعون بخفّة ظلّ وفكاهة كبيرتين.
3-jpg-05367536524638192.jpg
ما هو طبعكم: أنتم بحاجة إلى أن تشعروا بالأمان وأن يظهر الناس لكم الصدق. تحبّون أن يعاملكم الناس بشكل جيّد وأن تشعروا بأنكم مقبولين وأحيانًا تكونون لطفاء مع الآخرين وتخاطرون بأن تكونوا مستغلّين. وأهم أمر بالنسبة إليكم هو أن يكون الناس صريحين معكم وتدركون بسرعة إذا كانوا كذلك أو لا. تعرفون من وما الجيّد لكم ومن وما ليس كذلك.
في الحب: يصعب عليكم أن تعبّروا عن مشاعركم وتميلون إلى إفهام شريككم أنكم تهتمّون قليلًا به ولكنّكم في الحقيقة تحبّونه فوق كل اعتبار. وذلك ليس لأنكم غير صادقين بل لأنكم تميلون إلى إخفاء ما تشعرون به. لا تغضبون في أكثر الأحيان لأنكم تمرّرون حاجاتكم إلى المرتبة الثانية. تعاملون المقرّبين منكم معاملة جيّدة وكلمة "أناني" غير موجودة في قاموسكم.