simple hit counter مضيفة مصر للطيران سمر عز الدين أخبرت زملاءها أنّها ستموت ونشرت هذه الصورة المؤثرة أكثر من مرة قبل موتها شاهد هذه الصورة - مجلة عالم المعرفة
مضيفة مصر للطيران سمر عز الدين  أخبرت زملاءها أنّها ستموت ونشرت هذه الصورة المؤثرة أكثر من مرة قبل موتها شاهد هذه الصورة

مضيفة مصر للطيران سمر عز الدين أخبرت زملاءها أنّها ستموت ونشرت هذه الصورة المؤثرة أكثر من مرة قبل موتها شاهد هذه الصورة

سمر عز الدين مضيفة الطيران المصرية التي قضت بحادث غرق الطائرة المصرية، كانت قد شعرت منذ سنتين أنّها ستموت غرقاً بحادث طائرة، وعبّرت عن ذلك من خلال نشر مراراً صورة لمضيفة طيران تحمل حقيبتها في البحر وخلفها طائرة محترقة.

سمر توقعت وفاتها وأخبرت زملائها عن إحساسها، كما كتبت على حسابها الخاص في موقع "فيس بوك" عبارات قرآنية وأدعية وأقوالاً مأثورة عن الموت والحسد.




أحد أصدقاء سمر ويدعى تامر عبده أمين علّق على الصورة التي نشرتها سمر قائلاً: إن سمر وضعتها 4 مرات الأولى عندما تسلمت العمل بمصر للطيران في مايو من العام 2014  والثانية في يونيو 2015 والثالثة في يناير الماضي والرابعة والأخيرة في مارس الماضي، مضيفاً أنه كان لديها إحساس شديد بأنها ستموت بتلك الطريقة".

سمر كانت تعمل في إحدى شركات المحمول الكبرى في مصر واستمرت بها لمدة عامين، قبل أنّ تنتقل للعمل كمضيفة لمصر للطيران في مايو من العام 2014.