simple hit counter حادثة يندى لها الجبينك:شفهما والدهما القعيد اثناء ممارسة الرذيلة.. ستصدم من ردة فعلهما!! فوق الجريمة جريمة اخرى.. - مجلة عالم المعرفة
حادثة يندى لها الجبينك:شفهما والدهما القعيد اثناء ممارسة الرذيلة.. ستصدم من ردة فعلهما!! فوق الجريمة جريمة اخرى..

حادثة يندى لها الجبينك:شفهما والدهما القعيد اثناء ممارسة الرذيلة.. ستصدم من ردة فعلهما!! فوق الجريمة جريمة اخرى..

 اسدلت نيابة حوادث جنوب الجيزة بمصر ، برئاسة المستشار أحمد ناجي الستار على جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة العمرانية، بإحالة نجار مسلح وشقيقته، قتلا والدهما القعيد بدس السم له في كوب عصير وطعناه بسكين، واحرقًا جثته، بعد مشاهدتهما اثناء ارتكابهما "زنا المحارم" لمحكمة الجنايات .

تضمن أمر الاحالة الذي أعده طارق جودة وكيل اول نيابة حوادث جنوب الجيزة عقب انهائه التحقيقات اتهامات القتل العمد المقترن بالحريق العمد فضلا عن اتهام الشاب بهتك عرض شقيقته لمعاشرتها وهي اقل من السن القانوني.

وكشفت تحقيقات النيابة التي اجراها احمد عبد الحكيم وكيل نيابة العمرانية منذ قرابة عام كامل ان الجريمة بدأت بحريق داخل شقة لا توجد به شبهة جنائية وتفحم جثمان مالك الشقة القعيد "طارق.ا 50 عامًا"، مبلط سيراميك تحريات المباحث العامة وتقرير مفتش الصحة، أشارا في بداية الأمر إلى تفحم جثة المتوفى نتيجة حريق سببه ماس كهربائي، وأُغلق محضر القضية دون ذكر شبهة جنائية في الواقعة.

العامل "إبراهيم محمد صابر"، ويبلغ من العمر 24 سنة، وشقيقته "آية، 14 سنة، قالا إنهما فوجئا، 2 مارس من العام الماضي، بوجود حريق في شقتهما، ما أدى إلى وفاة والدهما نتيجة اشتعال النيران في جسده، حتي تم دفن الجثمان إلا لأنه اثناء قيام افراد الاسرة للشقة عقب الحريق عثرت ابنة عمة المجني عليه على سكين تحمل آثار دماء متجمدة، ومتفحمة في بعض أجزائها فأبلغت الشرطة وتم اعادة التحقيق في القضية.

وتبين أن المجني عليه شاهد نجليه إبراهيم 24 عامًا، وآية 14 عامًا يمارسان الرذيلة داخل غرفة بالشقة مما اصابه بحالة ذهول فاتفق الشقيقين على التخلص منه خشية فضحه امرهما فقام المتهم بشراء "جازولين" من السوق السوداء بمبلغ 5 جنيهات، وعاد إلى منزله ووضع بمعاونة شقيقته "سم فئران" لوالدهما في عصير الليمون وعندما بدأ بالشعور بحالة اعياء ومغص بالأمعاء احضرت الابنة سكين ووجهت به طعنة قاتلة لوالدها بالبطن وتناول منها شقيقها السكين وسدد طعنة اخري بذات المكان ثم خرجت الابنة وسكب المتهم الجازولين على جثة والده واشعل النيران في الشقة بالكامل، وهرب من أعلى سطح المنزل، وعاد في موعد انتهاء عمله مدعيًا تفاجئه بالحريق، وبمواجهته وشقيقته اعترفا بكافة تفاصيل جريمتهما.