simple hit counter ملكة جمال أمريكا اللبنانية تحول ديناتها من الإسلام للمسيحية للزواج من هذا الرجل !! لا حول ولا قوة إلا بالله !! - مجلة عالم المعرفة
ملكة جمال أمريكا اللبنانية تحول ديناتها من الإسلام للمسيحية للزواج من هذا الرجل !! لا حول ولا قوة إلا بالله !!

ملكة جمال أمريكا اللبنانية تحول ديناتها من الإسلام للمسيحية للزواج من هذا الرجل !! لا حول ولا قوة إلا بالله !!

 احتفلت ملكة جمال أميركا، اللبنانية ريما فقيه، بزفافها على الموسيقي العالمي وسيم صليبي، في بيروت، وسط حضور شخصيات هامة وعدد كبير من أصدقائهما.

و شهد الصرح البطريركي في بكركي زفاف وسيم صليبي وريما فقيه بعد أن إختارا لبنان، بلدهما الأمّ، لعقد قرانهما.
و ترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي القدّاس الإحتفاليّ الذي أقيم في كنيسة الصرح التي ازدانت بأجمل حلّة للإحتفال بـ"زواج العام".



إتخذ زفاف وسيم وريما منحاً ملكياً ، إذ أنّ كلّ ما أحاط بتلك الليلة تميّز بالفخامة. واحتفل عدد كبير من نجوم لبنان والعالم حضوراً أو غناءً بالزفاف، ونذكر منهم "The Weeknd" و"Belly" و"French Montana" و"Massari" و"Waka Flocka" و" Gipsy Kings" الذين زاروا لبنان خصيصاً لهذه المُناسبة. أمّا من لبنان، هيفاء وهبي ووائل كفوري وغي مانوكيان وجو أشقر، أضف إلى عدد من أبرز الأسماء العالميّة في عالم الموسيقى والإنتاج الفنيّ.



يُذكر أنّ ريما فقيه إختارت فستاناُ خطف الأنظار، وقد صمّمه خصيصاً لها المُصمّم العالمي إيلي صعب، أما وسيم فارتدى تصميماً خاصاً من توقيع Dolce & Gabbana .



يُذكر أنّ وسيم صليبي هو مُنتج وموسيقي عالميّ، غادر لبنان بعمر الخمسة عشرة عاماً إلى كندا ليتنقل فيما بعد بين أميركا وكندا بحكم عمله في القطاع الفنيّ وأسّس منذ حوالي العشر سنوات "SAL&CO" الذي أطلق من خلالها أسماء فنيّة وصلت إلى العالميّة أمثال النجوم "The Weeknd" و"Belly" و"Massari".