simple hit counter فيديو وصور| أول ممثل عربي في الأفلام الإباحية يعترف .. ويكشف عن سبب توجهه لهذا النوع من الافلام ... الشاب العربي الذي صدم الجميع!! - مجلة عالم المعرفة
فيديو وصور| أول ممثل عربي في الأفلام الإباحية يعترف .. ويكشف عن سبب توجهه لهذا النوع من الافلام ... الشاب العربي الذي صدم الجميع!!

فيديو وصور| أول ممثل عربي في الأفلام الإباحية يعترف .. ويكشف عن سبب توجهه لهذا النوع من الافلام ... الشاب العربي الذي صدم الجميع!!

 من قصة حب فاشلة إلى المشاركة في أفلا م الإباحية أو ما تُعرف بالبورنو، هذا ما فعله الشاب المصري شريف أبو العينين أو شريف طلياني الذي عبّر عن سعادته الكبيرة بأنه سيصبح أول مصرياً يدخل هذه المهنة.

شريف دخل هذا العالم بعد أن عاش قصة حب فاشلة لم تنتهِ كما أراد، بل كانت مدمّرة له، فانكسر قلبه وعاش حزناً كبيراً، وبعدها هاجر من مصر إلى إيطاليا حيث تسكن والدته، تم اختياره للتمثيل في أفلام إباحية، ويحلم الآن أن يكون من أشهر ممثلي البورنو في العالم.


وظهر ممثل الأفلام الإباحية المصري شريف، عبر البرنامج الشهير (صباح الخير يا مصر)، وأوضح أنه مصري إيطالي، من مواليد القاهرة، والده مصري، ووالدته إيطالية، ودرس إدارة الأعمال في جامعة عين شمس ثم حصل على ماجستير في السياحة من إيطاليا ولديه مكتب لاستيراد وتصدير مستحضرات التجميل هناك، وأعرب عن حبه لمصر لأنها أرضه وبلده.

شريف ليس فقط ممثلًا في الأفلام الإباحية، ولكنه "مُلحد"، يتهكم باستمرار على المؤمنين بوجود الإله، وكتب على صفحته ذاته مرة: "هم المؤمنين والمتدينين دول إيمانهم وتدينهم ضعيف لدرجة أنهم مش قادرين يشوفوا ممثل بورنو مبتدىء فى إيطاليا من أصل مصري انشفوا واستحملوا"، وهو أيضًا من مؤيدي "محمد إسماعيل"، أحد أشهر الملحدين في مصر، ومقدم برنامج "البط الأسود" على موقع "يوتيوب".