simple hit counter بعد فضيحة صور زوجته.. مهند التركي يخرج عن صمته بتصريح مفاجئ ..شاهد ماذا قال ! - مجلة عالم المعرفة
بعد فضيحة صور زوجته.. مهند التركي يخرج عن صمته بتصريح مفاجئ ..شاهد ماذا قال !

بعد فضيحة صور زوجته.. مهند التركي يخرج عن صمته بتصريح مفاجئ ..شاهد ماذا قال !

أبدى النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ -الشهير بمهند- غضبه الشديد من الصور التي  انتشرت لزوجته مصممة الأزياء الشهيرة باشاك ديزار في جميع المواقع الفنية التركية والعالمية.



وكانت قد التقطت تلك الصور لباشاك ديزار بملابس السباحة وفي أوضاع غير لائقة دون علمها من قبل مصوري الباباراتزي أثناء تواجدها على الشاطئ برفقة زوجها كيفانش، كما انتشرت بعض الصور التي جمعت العروسين في أوضاع رومانسية لم يكن يرغب كيفانش في نشرها.
 


صرح تاتليتوغ بعد رؤيته لتلك الصور – وفقًا لما جاء في صحيفة حرّيَّت التركية-  قائلاً: "هكذا أشعر بالحزن والتخبط عندما أفكر في وطني، لقد غدوت أعمل على أن أذهب إلى أكثر الأماكن النائية والبعيدة، سواء من أجل الزفاف أو شهر العسل، ولكن انتشار صور لي ولزوجتي من خلفها ودون علمها، فإنه عدم احترام لنا تمامًا، أنا أدين تلك الصحف التي خصصت صفحة كاملة لعرض صور زوجتي."

يذكر أن النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ احتفل بزفافه على مصممة الأزياء التركية باشاك ديزار مساء الجمعة 19 فبراير/ شباط في القنصلية التركية بالعاصمة الفرنسية باريس.

حرص كيفانش بشدة على ألا يتم تسريب أي صور من حفل الزفاف، فيما عدا صورة واحدة سمع بنشرها له مع العروس بعد عقد القران 


وبالرغم من ذلك فقد قام أحدهم بالتقاط مقطع فيديو لكيفانش وباشاك أثناء دخولهما إلى القنصلية التركية لعقد القران


بعد يومين من الزواج قامت باشاك ديزار لأول مرة برفع صور من حفل الزفاف على حسابها الشخصي على موقع انستجرام 


كتبت ديزار على الصورة أبيات شعر رومانسية للشاعر التركي مظفر طيب أوصلو الذي سبق وجسد شخصيته كيفانش تاتليتوغ في فيلم "حلم الفراشة".

 

جاء نص تلك الأبيات: بكَ رائحة ما، كأمسيات الصيف الدافئة.. هل في يديك، هل في شعرك، أم في عينيك؟! لا أعرف. بكَ رائحة ما، كأمسيات الصيف الدافئة.

قام كذلك الزوجين سيديف أفجي وكيفانش كصبالي الصديقين المقربين من كيفانش تاتليتوغ بنشر صورة لهما من حفل الزفاف

فيما قام توغوت تاتليتوغ، الشقيق الأكبر ليكفانش بنشر صورة له قبل حفل الزفاف أثناء تواجده في باريس


يذكر أن والداي كيفانش لم يحضرا حفل الزفاف، وقد انتشرت عدة شائعات تؤكد عدم موافقتهما على الزواج ولكن قامت والدة كيفانش بنفي تلك الشائعات وأكدت مرضها الذي يمنعها من السفر

يذكر أن الحفل أقيم في باريس للأصدقاء المقربن من العروسين والذي تبين أنهم 50 شخصًا وفقًا لما نشرته الصحف التركية عن العدد الذي تم دعوته
كما قام كيفانش بحجز غرف للضيوف في أحد فنادق الشانزليزيه في باريس، لمدة خمسة أيام، بدءًا من 18 فبراير وحتى 22 فبراير

اهم هؤلاء الضيوف الذين تأكدت دعوتهم هم: لاعب كرة القدم الشهير ويسلي شنايدر وزوجته، والنجمة سيديف أفجي وزوجها النجم كيفانش كسبالي، وأدهم دورفانا، والكاتبة الشهيرة إيجى يورينتش والمخرجة هيلال سارال، وجوجهان أويان

تبين أن اجمالي المصروفات التي أنفقها كيفانش في حجز الطيران والاقامة للضيوف بلغت 750 ألف ليرة تركية

فيما بلغت قيمة خاتم الزواج الذي قدمه كيفانش لبشاك مائة ألف ليرة تركية