simple hit counter شابة تمارس الفجور العلني مع حيوان..! ولاية أمريكية لا تمانع ممارسة الجنس مع الحيوانات! - مجلة عالم المعرفة
شابة تمارس الفجور العلني مع حيوان..! ولاية أمريكية لا تمانع ممارسة الجنس مع الحيوانات!

شابة تمارس الفجور العلني مع حيوان..! ولاية أمريكية لا تمانع ممارسة الجنس مع الحيوانات!

 ما يحصل في لاس فيغاس لا يبقى دائماً في لاس فيغاس، فلو كان ذلك يحدث دائماً كما تدعي المقولة الشهيرة، لما وصلت إلينا قصة الشابة كارا فانديريك (23 عاماً) بحسب هوفنغتون بوست.
فقد أكدت شرطة المدينة أنّها استجابت لإتصال من أحد الجيران بخصوص القضية فضبطت الشابة تمارس الجنس مع الثور الأليف، أمام مرأى من الجيران.
وقال تقرير الشرطة إنّ “فانديريك كانت عارية تماماً ومطروحة على الأرض عندما وصل المحققون، فأعطيت غطاء لتغطية جسدها وتم إحضارها إلى سجن كلاك كاونتي للإحتجاز”.ووجهت لفان ديريك اتهامات بالفجور العلني.
ويشير الموقع إلى أنّ قصة الشابة لم تكن يتيمة، فقد صدرت العديد من التقارير حول حوادث مشابهة في العام الأخير، منها قصة شابة في الـ24 واجهت اتهامات من درجة ثانية بممارسة الجنس مع كلب بينما كان صديقها يصورها. وفي تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، اعتقلت شابة في العشرين من العمر، واتهمت بممارسة “الجنس مع كلبين” وذلك بعدما أبلغ حبيبها الشرطة بذلك.
وتعتبر ولاية نيفادا واحدة من عدة ولايات أميركية لا تحرّم الجنس مع الحيوانات أو ما يسمى بالإنكليزية “بيستياليتي”، ومع ذلك فإنّ ممارسة الفجور العلني (الجنس أمام الناس) ممنوع قانوناً، كما أنّ هنالك قانوناً جديداً يمنع استغلال الحيوانات والإساءة إليها، ويعتبر القسوة معها جريمة تعاقب جنائياً.