simple hit counter "متعة حرام".. جسد الطالبة الجامعية أغرى رقيب الشرطة ويقول .. تم برضاها - مجلة عالم المعرفة
"متعة حرام".. جسد الطالبة الجامعية أغرى رقيب الشرطة ويقول .. تم برضاها

"متعة حرام".. جسد الطالبة الجامعية أغرى رقيب الشرطة ويقول .. تم برضاها

استغل رقيب شرطة بكفر الشيخ بمصر، وفاة “عديله” زوج شقيقة زوجته، واستغل ثقة الأسرة فيه لقضاء احتياجاتهم من مصالح وخدمات، وقام بالتغرير، بابنة شقيقة زوجته الطالبة الجامعية، وقام بمعاشرتها جنسيًا أكثر من مرة.

وكان اللواء محمد عاطف شلبي مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بتقدم “ز. إ. أ” 19 سنة، طالبة بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، مقيمة بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، ببلاغ ضد “زوج خالتها” والذي يعمل رقيبًا بقسم أول شرطة كفر الشيخ، بالتغرير بها، ومواقعتها جنسيًا أكثر من مرة، أثناء التردد على مسكن أسرتها والذي يقيم به والدتها وشقيقها الأصغر، بحجة قضاء خدمات ومصالح واحتياجات الأسرة، بعد وفاة والدها.

وبالعرض على النيابة العامة في المحضر رقم 7620 لسنة 2016 جنح مركز كفر الشيخ، قررت إحالة الفتاة للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وفحص سجلات مكالمات الهاتف الخاص بها وتحريزه.

وبالتحقيق مع “المبلغ ضده” من قبل النيابة العامة، تحت إشراف المستشار محمد الزنفلي المحامي الأول لنيابات كفر الشيخ، أقر بحدوث ذلك، برضا الفتاة ودون إكراه أو إجبار.

كما قررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، وقرر مدير الأمن وقفه عن العمل بالقرار الإداري رقم 48 لسنة 2016.