simple hit counter اعتدى والديهما عليهم جنسياً.. لكن ما فعلاه كارثة ! أبشع جرائم القرن.. بعد أن اغتصباه منذ أن كان بعمر الـ6! - مجلة عالم المعرفة
اعتدى والديهما عليهم جنسياً.. لكن ما فعلاه كارثة ! أبشع جرائم القرن.. بعد أن اغتصباه منذ أن كان بعمر الـ6!

اعتدى والديهما عليهم جنسياً.. لكن ما فعلاه كارثة ! أبشع جرائم القرن.. بعد أن اغتصباه منذ أن كان بعمر الـ6!

 قام الشاب ليونادرو اكوستا البالغ من العمر 25 عاماً، وشقيقته من أم ثانية وهي كارين كلين وتبلغ من العمر 22 عاماً، بقتل والديهما من خلال اطلاق النار عليهما، اذ قام الشاب بهذه المهمة أما شقيقته قامت بتنظيف المكان من آثار الجريمة.
ولم يكتف الشاب باطلاق النار على والديه بل قام بانتهاك جثة زوج والدته وتناول قطعة من لحم فخذه، وارتكب أفعالاً بشعة في جثة والدته.
الجدير بالذكر أن الأخوين ليوناردو وكارين على علاقة حميمية منذ حوالي 6 سنوات، وكشفا أنهما قررا ارتكاب الجريمة بسبب تعرضهما للاعتداء الجنسي من والديهما، وليس هما فقط بل أشقائهم الأصغر سناً.
وكان قد خطط ليوناردو لتلك الجريمة بعد تفكير طويل، وذلك بسبب معاناته الطويلة من سوء المعاملة والاغتصاب من والده وزوج والدته منذ أن كان بعمر الـ6 سنوات.
وكان قد دخل ليوناردو الى غرفة زوج أمه وهو نائم وأطلق على رأسه النار، ثم قطع جسد زوج أمه، وعندما جاءت والدته أطلق النار عليها هي الأخرى، وقام بطهي فخذ زوج والدته وتناول اللحم على العشاء واصفا لحمه باللذيذ والمالح قليلاً ويشبه طعم لحم الخنزير، وقال إنه لم يشعر بالندم لقتل والدته لأنها لم تكن سيدة صالحة.
ووجد رجال الشرطة عمود فقري وعظام في حوض الاستحمام مع بعض قطع اللحم، ووجدوا أشلاء الأم في أكياس القمامة بعد أن أبقى ليوناردو الجثث مخفية لمدة 11 يوم في المنزل.